شركة «Onsurity» الهندية الناشئة العاملة في مجال تكنولوجيا التأمين تجمع 21 مليون دولار لتمويل خطط التوسع

كتب: مصطفى عيد

أعلنت شركة Onsurity الهندية الناشئة في مجال InsurTech، والتي تركز على توفير حلول التأمين للشركات الصغيرة والمتوسطة (SMEs)، عن جمعها 21 مليون دولار أمريكي إضافية في جولة تمويل السلسلة B الخاصة بها.

جاء هذا الاستثمار الأخير بقيادة صندوق الاستثمار الخاص Creaegis، مما يرفع إجمالي التمويل لهذه الجولة إلى 45 مليون دولار.
في أكتوبر من العام السابق، جمعت Onsurity 24 مليون دولار من مستثمرين بارزين مثل المؤسسة المالية الدولية و Nexus Venture Partners و Quona Capital.

ستمكن التضخمة النقدية الجديدة Onsurity من تعزيز عروضها وتوسيع خطوط منتجاتها التي تركز على الشركات الصغيرة والمتوسطة.

توفر الشركة حلول التأمين الرقمية المصممة خصيصًا للشركات الصغيرة والمتوسطة وقد بنت بالفعل قائمة مثيرة للإعجاب من العملاء، بما في ذلك MyGlamm و Magicpin و DBS و Naturals.

تأسست Onsurity في عام 2020 من قبل كولين شاه (COO) ويوجيش أغاروال (CEO)، وتوفر تغطية الرعاية الصحية والمزايا للموظفين في أكثر من 8000 شركة في 26 ولاية وثلاث مناطق اتحادية في الهند.

تغطي منتجات الشركة الاستشفاء والرعاية المنزلية والخدمات قبل وبعد الاستشفاء.

وبفضل هذا رأس المال الجديد، تخطط Onsurity لإطلاق خطوط منتجات رقمية إضافية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتعزيز بنيتها التحتية التكنولوجية، وتحسين تجربة المطالبات الشاملة لعملائها.

سيتيح التمويل أيضًا لـ Onsurity تطوير حلول التأمين على المخاطر التجارية “Onsurity Plus” الخاصة بها بشكل أكبر وتوسيع قاعدة عملائها إلى 50000 شركة بحلول عام 2026.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.