شركة «Flink» الألمانية تجمع 150 مليون دولار فى جولة تمويلية

تخطط لافتتاح 30 فرعًا جديدًا

كتب:مصطفى عيد

جمعت شركة فلينك Flink الألمانية، المتخصصة في توصيل السلع 150 مليون دولار أمريكي لتعزيز أعمالها في ألمانيا وهولندا بالشراكة مع شركة Just Eat Takeaway.com.

تأتي هذه الجولة بعد جولة تمويل أخرى بقيمة 100 مليون يورو التي تم الإعلان عنها في أبريل من هذا العام، والتي تهدف إلى مساعدة الشركة على البقاء في المنافسة.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة عن شراكة استراتيجية مع Just Eat Takeaway.com للمساعدة في تعزيز نطاق سوقها في ألمانيا وهولندا.

تمكنت فلينك، وفقًا لتقاريرها، من وضع نفسها كلاعب رئيسي في مجال توصيل السلع السريعة في أوروبا. حيث تسير الشركة على الطريق الصحيح لتحقيق إيرادات إجمالية قدرها 600 مليون دولار أمريكي في عام 2024، مما يعكس معدل نمو سنوي يبلغ حوالي 20%.

حققت فلينك بالفعل نقطة التعادل في الأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك على أساس كل بلد، وتستهدف تحقيق الربحية الكاملة بحلول الربع الثاني من عام 2025.

مركز نشط

وتستمر شبكة العمليات الخاصة بالشركة في النمو، حيث يوجد حاليًا 146 مركزًا نشطًا عبر أكثر من 80 مدينة في ألمانيا وهولندا.

كما تخطط الشركة لافتتاح 30 مركزًا جديدًا في كلتا السوقين خلال الأشهر الاثني عشر المقبلة.

تجاوز عدد موظفي الشركة أيضًا 8900 موظف، وهو ما يدعم نموها السريع وحرصها على إرضاء العملاء.
تأسست شركة فلينك في عام 2020 من قبل أوليفر ميركل وجوليان داميس وكريستوف كورديس، وهي واحدة من العديد من خدمات التوصيل الأوروبية التي تتيح توصيل البضائع الطازجة إلى أبواب العملاء في غضون دقائق.

تتعاون الشركة مع تجار كبار وتعتمد عليهم لإبرام تلك الاتفاقيات، بدلاً من محاولة النمو لامتلاك أفضل نفوذ تفاوضي لشراء السلع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.