شركة «Reform RX» الإيرلندية تجمع 5.1 مليون دولار في جولة تمويلية بقيادة «Clarendon Fund»

كتب:مصطفى عيد

حصلت Reform RX، وهي شركة التكنولوجيا الناشئة ومقرها بلفاست بإيرلندا الشمالية، والتي تقدم معدات اللياقة البدنية المتصلة، على 5.1 مليون دولار في تمويل السلسلة A.

قادت الجولة شركة Clarendon Fund Managers، وهي مدير صندوق الأسهم لصندوق الاستثمار لأيرلندا الشمالية (بدعم من البنك التجاري البريطاني).

التوسعات

تنوي الشركة استخدام الأموال لتسريع توسعها العالمي ودفع تطوير تقنيتها الحاصلة بالفعل على براءة اختراع لتعزيز تخصيص البيلاتس والتواصل بين العقل والجسم، للحصول على تجربة مستخدم أكثر شمولاً.

قالت كلودين أوينز، مديرة الاستثمار في Clarendon Fund Managers: “مع وجود Neal و Yvette في القيادة، تعد Reform RX شركة طموحة تشارك رؤيتنا للمستقبل، تعد هذه الصفقة أكبر استثمار أولي قمنا به في شركة واحدة في NI هنا في Clarendon، مما يعكس الثقة فى فريق في Reform RX”.

تأسست ReformRX في عام 2018 من قبل أخصائي الحركة الوظيفية وخبير بيلاتس Yvette McGaffin و Neal McGaffin، بعد إدارة أعمال استوديو بيلاتس ناجح في مواقع مختلفة في المملكة المتحدة، شرعوا في مهمة لإعادة اختراع وتصوّر كيفية رؤية العالم لبيلاتس الثابتة والثورة في العرض الحالي.

بالشراكة مع Grove Design، التي تتخذ من ريف هرتفوردشاير الإنجليزي مقراً لها، جلبوا تصميمهم، وهو جهاز بيلاتس ثابت يشبه سيارة فورمولا واحد مفاهيمية مع وظائف محسّنة إلى الواقع، مع إنشاء جهاز RX الثابت.

قالت Yvette McGaffin، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Reform RX: “سيسمح لنا هذا الاستثمار الكبير بتسريع توسعنا العالمي ومواصلة دفع حدود ما هو ممكن في بيلاتس، وفي Reform RX، تتمثل مهمتنا في تغيير الطريقة التي يعمل بها الناس، وتوجيههم إلى ما هو أبعد من اللياقة البدنية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.