شراكة بين «EMURGO» و «Antler’s Ibex» لدفع الابتكار في «Web3» ونمو التكنولوجيا المالية فى أفريقيا

كتب: مصطفى عيد

أعلنت شركة EMURGO الرائدة في تكنولوجيا البلوكتشين وإحدى الكيانات المؤسسة لشبكة كاردانو (Cardano)، عن شراكتها مع منصة Ibex التابعة لشركة Antler، التي تعد واحدة من أكثر المستثمرين نشاطًا في المراحل المبكرة عالميًا، تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز الابتكار في تقنيات Web3 ودعم نمو التكنولوجيا المالية، بما في ذلك في أفريقيا.

وتعد Ibex هي مبادرة جديدة من Antler، مصممة كمنصة ابتكار واستثمار متخصصة في قطاعات معينة، وتهدف إلى مساعدة الشركات على تحويل نهجها في تطوير التكنولوجيا من خلال تعزيز التعاون مع الشركات الناشئة.

من خلال منصة Ibex، يمكن للشركات مواجهة تعقيدات النمو بشكل أفضل، وضمان أن تكون شراكاتها مع الشركات الناشئة ذات نتائج قابلة للقياس وفعالة، وتعمل الشراكة على تعزيز الابتكار في تقاطعات التكنولوجيا المالية وتقنيات Web3، مستفيدة من خبرات EMURGO العميقة وشبكة Antler العالمية الواسعة لدعم رواد الأعمال وتوسيع نطاق الشركات الناشئة.

تركز هذه الشراكة طويلة الأمد على تحديد وتمويل ودعم نمو مؤسسي المشاريع والشركات الناشئة العالمية التي تقدم حلولًا واقعية وتواجه تحديات الصناعة الرئيسية في تطوير حلول Web3 التجارية المستدامة والمتطورة.

كما تهدف إلى بناء بنية تحتية قوية للتكنولوجيا المالية تتوافق مع شبكة كاردانو وغيرها من تقنيات Web3 المعتمدة، ودعم EMURGO في قيادة الابتكار الكبير عبر مراحل نموها المختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.