شركة«Datamaran» البريطانية تجمع 33 مليون دولار فى جولة تمويلية بقيادة «مورجان ستانلي كابيتال»

كتب:مصطفى عيد

جمعت داتاماران Datamaran، ومقرها لندن – المملكة المتحدة، الشركة المزودة لمنصة تحليلات البرامج التي تحدد وتراقب المخاطر الخارجية، بما في ذلك البيئية والاجتماعية والحوكمة، 33 مليون دولار في جولة تمويل من نوع سلسلة C.

قاد الجولة صناديق استثمار تديرها مورغان ستانلي إكسبانشن كابيتال.

تنوي الشركة استخدام التمويل لتسريع النمو في الولايات المتحدة وأوروبا والمضي قدمًا في المبادرات في مجال الذكاء الاصطناعي الإبداعي.

تقدم داتاماران، التي يقودها مارجلا ليكورت-ألما، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس، منصة تحليلات برامجية تحدد وتراقب المخاطر الخارجية، بما في ذلك البيئية والاجتماعية والحوكمة. تقدم تقنيتها الحاصلة على براءة اختراع تحليلات في الوقت الفعلي للمخاطر الاستراتيجية والتنظيمية والسمعية، المحددة لأعمالك وسلسلة القيمة الخاصة بك.

في الأشهر الـ18 منذ جولة التمويل الأخيرة، زادت إيرادات داتاماران من الاشتراكات بأكثر من الضعف، مدفوعة بالطلب على حلول الحوكمة والمخاطر البيئية والاجتماعية والحوكمة من كبار المسؤولين التنفيذيين.

تسمح المنصة لما يقرب من 200 عميل، بما في ذلك ديل، وسيسكو، وأيه بي إنبيف، وديلويت، وبيبسي، بالإضافة إلى منظمات مثل مجموعة التقارير الاستشارية المالية الأوروبية (EFRAG)، بالاستعداد والامتثال لأكثر من 4000 لوائح ومعيار ESG عالميًا.

بالإضافة إلى ذلك، تسمح قاعدة بياناتها المكونة من 9000 شركة للعملاء بمقارنة أنفسهم، وتحديد الأهداف، وتحقيق أفضل النتائج لدفع الكفاءة والربحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.