شراكة بين «Beyon Money» وهيئة تنظيم سوق العمل لتعزيز الخدمات المصرفية رقمية للوافدين بالبحرين

كتب: مصطفى عيد

أعلنت شركة Beyon Money، وهي جزء من مجموعة Beyon، عن شراكة استراتيجية مع الهيئة العامة لتنظيم سوق العمل (LMRA) في البحرين لتعزيز الخدمات المالية المتاحة للموظفين الوافدين في المملكة.

من خلال هذه الشراكة، سيتمكن الموظفين الوافدين الجدد الذين يصلون إلى مطار البحرين الدولي من الالتحاق بـ Beyon Money والحصول على رقم حساب مصرفي دولي (IBAN) مع الوصول الفوري إلى بطاقة مصرفية رقمية.

علاوة على ذلك، سيتمكنون من خلال حسابات Beyon Money الجديدة من الاستفادة من مزايا رائعة تشمل التحويلات المالية منخفضة التكلفة، واسترداد النقود على المشتريات، والعروض الخاصة، والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم دفع رواتب الموظفين مباشرة إلى حسابات Beyon Money الخاصة بهم، مما يمكنهم من تلبية متطلباتهم المالية.

شدد نبراس محمد طالب، الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل ورئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص (NCCTIP)، على الدور الحاسم للشراكات بين القطاع الخاص في تعزيز رفاهية الموظفين الوافدين.

وسلط الضوء على أن التعاونات، مثل الشراكة الاستراتيجية مع Beyon Money، هي مفتاح توفير خدمات مالية آمنة وموثوقة تساهم في بيئة عمل آمنة ومستقرة في مملكة البحرين.

ستساهم الشراكة مع Beyon Money، على وجه الخصوص، في تبسيط عملية الالتحاق للموظفين الوافدين الجدد، مما يمنحهم الوصول الفوري إلى الخدمات المصرفية الرقمية وتسهيل معاملات دفع الرواتب والوثائق.

قال الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، الرئيس التنفيذي لـ Beyon Digital Growth: “نحن سعداء بشراكة Beyon Money مع الهيئة العامة لتنظيم سوق العمل لدعم مبادرتها في تسهيل الحلول المالية للموظفين الوافدين.”

وأضاف: “إن مجموعة المزايا والخدمات المتاحة من خلال تطبيق Beyon Money مثالية للموظفين الوافدين الجدد، مما يمكنهم من الاستفادة من الخدمات المالية الممتازة بالإضافة إلى تلقي رواتبهم مباشرة في تطبيق Beyon Money.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.