شراكة بين «نتورك إنترناشيونال» و«Tabby» لتوفير خيارات دفع مرنة عبر منصة «N-Genius» بالإمارات

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة نتورك إنترناشيونال أن منصتها التابعة N-Genius، الرائدة في مجال حلول المدفوعات الإلكترونية، أطلقت خدمة “اشتري الآن، ادفع لاحقًا” من شركة Tabby، إحدى منصات الدفع اللاحق الرائدة في الشرق الأوسط، عبر العديد من إضافات منصة N-Genius، بما في ذلك Shopify و WooCommerce و Magento و PrestaShop و OpenCart.

تتيح هذه الشراكة لشركاء N-Genius في الإمارات العربية المتحدة تقديم خدمة “اشتري الآن، ادفع لاحقًا” كخيار دفع للمشترين للسلع والخدمات، مما يوفر مرونة وراحة أكبر للعملاء.

المدفوعات

وتقدم منصة N-Genius من نتورك إنترناشيونال مجموعة من الحلول المبتكرة للتعامل مع المدفوعات باستخدام البطاقات المصرفية، مما يمكّن الشركات، الكبيرة والصغيرة، من قبول المدفوعات دون الاعتماد على نقاط بيع ثابتة أو أجهزة باهظة الثمن، بالإضافة إلى أجهزة نقاط بيع محمولة مستقلة وحلول نقاط بيع متكاملة محمولة، والتى تتيح مسح ومعالجة المدفوعات باستخدام جهاز واحد فقط.

الحرية المالية

كما يساهم تطبيق تابي في خلق الحرية المالية في الطريقة التي يتسوق بها الناس ويكسبون ويدخرون من خلال إعادة رسم علاقتهم بالمال، يختار الملايين من المستخدمين تطبيق تابي الذي يمكنهم من التحكم في خطط إنفاقهم وتحقيق أقصى مستوى من الاستفادة من أموالهم.

تقنية تابي

وتستخدم أكثر من 30,000 علامة تجارية عالمية وشركات صغيرة، بما في ذلك إيكيا وشي إن وأديداس وليفيل شوز وإتش آند إم وبلومنغديلز تقنية تابي لتسريع النمو واكتساب عملاء مخلصين من خلال تقديم مدفوعات مرنة عبر الإنترنت وفي المتاجر.

وتطبيق تابي نشط في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت، ووصلت قيمته إلى أكثر من 1.5 مليار دولار في آخر جولة تمويل له والتي تضمنت مشاركة ويلينغتون مانجمنت، STV ومبادلة، وباي بال فينتشرز، آربور فينتشرز، بلوبول، شركة حصانة الإستثمارية، سوروس كابيتال، الشركة السعودية للاستثمار الجريء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.