شركة «Route 92 Medical» الأمريكية تجمع 50 مليون دولار في جولة تمويلية بقيادة Novo Holdings

كتب: مصطفى عيد

أعلنت شركة Route 92 Medical، وهي شركة مقرها سان ماتيو، كاليفورنيا، وتعمل في مجال تطوير حلول للإجراءات التدخلية العصبية عن جمعها 50 مليون دولار في جولة تمويل من نوع Series F extension.

قادت الجولة شركة Novo Holdings، بمشاركة من U.S. Venture Partners و Norwest Venture Partners و InnovaHealth Partners و The Vertical Group. سيتولى Noel Jee، الشريك في الاستثمارات النموية في Novo Holdings US، عضوية مجلس إدارة Route 92.

تنوي الشركة استخدام التمويل لتسريع طرح منتجاتها الجديدة في الأسواق العالمية، والحصول على تراخيص تنظيمية في مناطق جغرافية جديدة.

تحت قيادة الرئيس التنفيذي Tony Chou، تهدف Route 92 Medical إلى تحسين نتائج المرضى الذين يخضعون للتدخل العصبي من خلال الهندسة والتصميم المبتكر للمنتجات، وتتعاون الشركة مع أطباء الأعصاب لحل التحديات في التدخل العصبي وتقديم حلول متميزة ذات قيمة تساهم في النجاح السريري.

تشمل الإجراءات التي تقدمها الشركة أنظمة FreeClimb و HiPoint Catheter و Monopoint® Operating Platform، المدعومة بقسطرة Tenzing® Delivery، تم تصميم تقنية Route 92 لتبسيط وتسريع علاج السكتة الدماغية، مما يوفر تحكمًا فرديًا في جميع العناصر، بهدف تقليل وقت الإجراء والتكلفة مع تحسين نتائج المرضى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.