باستثمارات مليار دولار …«ماجنوم العقارية» : بدء انشاء «فوربس إنترناشيونال العاصمة الإدارية الجديدة» العام المقبل

التسليم في 2029

كتبت:ريهام علي

صرح أحمد قاسم الرئيس التنفيذي لشركة ماجنوم العقارية بأنه سيتم البدء في انشاء مشروعها فوربس إنترناشيونال العاصمة الإدارية الجديدة العام المقبل بحجم استثمارات تصل إلى مليار دولار على أن يتم تسليم  المشروع في2029.

وأضاف في تصريحات له على هامش مشاركته في مؤتمر سيتي سكيب أن فوربس إنترناشيونال تاور العاصمة الإدارية الجديدة Forbes International Tower New Capital   يتميز بالعديد من المميزات الحصرية و التنافسية التي تجعل منه واحدا من أبرز معالم العاصمة الإدارية الجديدة، وتجعله فرصة إستثمارية ذهبية و نادرة و متميزة جدا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع قاسم يقع مول فوربس انترناشيونال تاور العاصمة الإدارية الجديدة Forbes International Tower New Capital في منطقة الأعمال المركزية و بالقرب من البرج الأيقوني، و يحيط به العديد من المعالم المشهورة في العاصمة الإدارية الجديدة و التي تتمتع بكثافة كبيرة من الزوار.

وأضاف قاسم أن الشركة لديها بالعاصمة الادارية أرض على مساحة 20 ألف متر، منوها بأن ارتفاع المشروع على 55 طابقا بعدد أمتار يصل إلى 110 آلاف متر.

تعتبر شركة ماجنوم هي أحد الشركات التابعة لشركة روابي القابضة السعودية، أحد الشركات المميزة في قطاع الطاقة السعودي المزدهر ودخلت شركة ماجنوم العقارية السوق المصري في عام 2020، تنشط الشركة بالعلامة التجارية لها “ماجنوم العقارية” “Magnom Holding” و تهدف إلى المساهمة في مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يتميز بكونه أبرز و أهم مركز تطوير عقاري في مصر، و يعتبر فرصة إستثمارية ذهبية تحقق لجميع المستفيدين والمستثمرين أعلي العوائد الربحية و مكاسب سريعة قوية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.