شركة «Padash» العراقية تجمع 125 ألف دولار لتوسيع عملياتها وتطوير تطبيق خدمات التوصيل

كتب: مصطفى عيد

جمعت Padash، وهي شركة ناشئة مقرها العراق تعمل في مجال التوصيل، 125 ألف دولار في تمويل أولي من مستثمر ملائكي لم يتم الكشف عنه.
سيتم استخدام هذا الاستثمار لمساعدة Padash على توسيع عملياتها داخل مدينة أربيل في إقليم كردستان العراق، ومواصلة تطوير تطبيقها الجوال لتوفير خدمات التوصيل الفورية لغالبية المدينة، ويعد هذا الاستثمار السابع في شركة ناشئة عراقية هذا العام، وهو ما يمثل ضعف عدد الاستثمارات التي تمت في عام 2023.
تأسست Padash في عام 2023 من قبل أحمد جمال وثلاثة من مؤسسيها، عمر صباح ومحمد ياسين، وتهدف إلى ثورة سوق التوصيل في العراق من خلال تقديم تطبيق توصيل الطعام والبقالة الفورية، تتيح المنصة للمستهلكين الطلب من متاجرهم المحلية واستلام طلباتهم في أقل من 20 دقيقة، وأحيانًا حتى بسرعة 5 دقائق.
يمثل هذا التمويل إنجازًا كبيرًا لشركة Padash حيث تسعى لتغيير طريقة حصول الناس في العراق على الطعام والبقالة، وتخطط الشركة لتوسيع عملياتها داخل أربيل لتلبية هذه الحاجة، هدفها ليس فقط جعل التوصيل الفوري في متناول الجميع، ولكن أيضًا جعله أكثر بأسعار معقولة بنسبة 50٪ للمستخدمين، مما يجعل هذا الراحة ونوعية الحياة في متناول المزيد من الناس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.