شركة «DefectDojo» الأمريكية لأمن التطبيقات تجمع 7 ملايين دولار في جولة تمويلية بقيادة Iolar Ventures

كتب: مصطفى عيد

حصلت شركة DefectDojo، التي تتخذ من مدينة أوستن بولاية تكساس مقراً لها وتتخصص في أمن التطبيقات القابل للتوسع، على تمويل بقيمة 7 ملايين دولار.

وجرى قيادة جولة التمويل هذه من قبل شركتي Iolar Ventures و Aspenwood Ventures، ووتعتزم الشركة استخدام الأموال التي حصلت عليها لمواصلة تعزيز الابتكار وتطوير المنتجات والتوسع في الأسواق.

تُعد DefectDojoالتي يقودها الرئيس التنفيذي ومؤسسها جريج أندرسون، محركاً قوياً في مجال “ديفسيكوبس” (DevSecOps)، حيث تقدم منصة مفتوحة وقابلة للتوسع تربط بين الاستراتيجية الأمنية والتنفيذ.

ومن خلال جمع البيانات من أكثر من 180 أداة أمنية، وتأتمتة العمليات اليدوية، وتقديم رؤى مدعومة بالذكاء الاصطناعي، تمكن “ديفيكت دوجو” المؤسسات من الحصول على رؤية موحدة لموقفها الأمني والامتثال، وتأتمتة العمليات لزيادة الإنتاجية وتحسين عملية صنع القرار.

كما تتبع DefectDojo الثغرات الأمنية في جميع المراحل، بما في ذلك البناء والإصدارات والدمج والتسليم المستمر (CICD) والمستودعات والمشاركات ونقاط النهاية، باستخدام خوارزميات التعلم الآلي المتطورة التي تتطور تلقائيًا لتوحيد النسخ المتطابقة والقضاء على الإيجابيات الكاذبة وتحديد اتجاهات الثغرات الأمنية بأعلى دقة.

ويستخدم الحل الذي تقدمه DefectDojo مجموعة واسعة من المستخدمين، بدءًا من شركات فورتشن 10 والبنوك الدولية وصولاً إلى الوكالات الحكومية والشركات الناشئة والاستشاريين المستقلين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.