شركة «Temenos» توقع اتفاقية تطوير نموذج بنكي متعدد الدول مع «Bahwan CyberTek»

كتب: مصطفى عيد

أعلنت شركة Temenos، اليوم عن توقيع اتفاقية لتطوير نموذج بنكي متعدد الدول مع شركة Bahwan CyberTek، المتخصصة في التحول الرقمي على مستوى العالم.

تقدم نماذج البنوك التي تطورها Temenos للمؤسسات المالية تجربة أسرع لتفعيل حلولها، مع تقليل التكاليف والمخاطر من خلال وظائف مصرفية مهيأة مسبقاً وتخصيص محلي يتناسب مع كل دولة.

بموجب هذه الاتفاقية، ستقوم BCT بتطوير وتسويق نماذج البنوك الخاصة بـ Temenos في كل من الهند، سريلانكا، نيبال، بنغلاديش، كمبوديا، الفلبين وتايوان، باستخدام أحدث التقنيات السحابية وإطار العمل التوسعي، كما ستصبح BCT الشريك المفضل لترقيات Temenos للبنوك في هذه الأسواق.

تعتبر نماذج البنوك المحلية إحدى المزايا التنافسية الرئيسية لشركة Temenos، ومن خلال هذه الاتفاقيات، يمكن للشركة تعزيز هذه الميزة عبر شركاء مثل BCT الذين يعملون على تطوير نماذج بنكية جديدة متوافقة مع حلول Temenos المصرفية المدمجة وعروضها المقدمة كخدمات سحابية (SaaS).

مع شبكة تضم 4500 من الخبراء والمهندسين والمتخصصين في الخدمات الرقمية، ستدعم BCT برامج التحديث للمؤسسات المالية لعملاء Temenos، وقد التزمت BCT بالاستثمار في تطوير ميزات محلية جديدة لتعزيز نماذج البنوك في الدول المستهدفة.

تمثل هذه الاتفاقية امتدادًا للتعاون الوثيق بين الشركتين، حيث وقعت BCT اتفاقية استراتيجية مع Temenos في عام 2022 لتسويق وتنفيذ ودعم جميع منتجات وحلول Temenos في الهند وسريلانكا ونيبال وبوتان.

وعلق ويليام موروني، الرئيس التنفيذي للإيرادات في Temenos قائلاً: “نحن سعداء بتمديد علاقتنا الاستراتيجية مع BCT لتوفير وظائف محلية محسّنة وقدرات خدمية لعملائنا في الهند، سريلانكا، نيبال، بنغلاديش، كمبوديا، الفلبين وتايوان، من خلال الاستفادة من خبرات وموارد كلتا الشركتين، ستمكّن هذه الشراكة المؤسسات المالية في هذه الأسواق من تقديم تجارب مصرفية مبتكرة ومركزة على العملاء بمرونة وسرعة أكبر، مع تقليل التكاليف والمخاطر.”

من جانبه قال س. دورجابراساد، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة Bahwan CyberTek: “نحن متحمسون للتعاون مع Temenos في تطوير وتسويق نماذج البنوك المحلية، مما يمكّن المؤسسات المالية في هذه الدول من الاستفادة من أحدث القدرات والتقنيات المصرفية من Temenos لتحقيق التميز التشغيلي وأهداف التحول الرقمي الخاصة بها،

وتمثل هذه الاتفاقية خطوة مهمة نحو تمكين المؤسسات المالية في الأسواق المستهدفة في آسيا بحلول مصرفية مبتكرة، مما يسهم في تحقيق النمو وتعزيز تجارب العملاء.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.