أميرة عادل مسئول العلاقات الإعلامية بالبنك المركزى المصري تحصل على الدكتوراه في إستراتيجيات التحول الرقمى والتكامل التسويقي والإعلامي في القطاع المصرفي

خاص: FinTech Gate

حصلت أميرة عادل مسئول العلاقات الإعلامية بالبنك المركزى المصرى على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال،من الأكاديمية العربية للعلوم المصرفيه، وكان موضوع رسالة الدكتورة «أثر إستراتيجيات التحول الرقمى على التكامل التسويقي والإعلامي ..مع التطبيق على القطاع المصرفى في مصر ».

The Impact of Digital Transformation Strategy (DTS) on Integrated Marketing Communications (IMC): An Applied Study on the Banking Industry in Egypt.
A Dissertation Submitted to Fulfill the Requirements for Obtaining a Professional Doctorate Degree in Business Administration (DBA).

وتوجهت أميره عادل بالشكر لكل من ساهم في رحلتها الدراسية ودعمها وعلى رأسهم الأستاذ الدكتور/ إسماعيل بسيوني، أستاذ إدارة الأعمال بجامعة الأزهر، على إشرافه ورئاسته للجنة المناقشه.
وخصت أميره عادل بالشكر والتقدير الأستاذ الدكتور/ عبد الرحيم نادر، أستاذ إدارة الأعمال المساعد بجامعة الأزهر، الذي أشرف على إشرافه ودعمه الكامل طول فترة إعداد الرسالة ومشاركته بلجنة المناقشه، مؤكدة “كلمات الشكر لا توفي حقك”.
كما تقدمت بالشكر والتقدير للأستاذة الدكتورة/ سوزان فؤاد، أستاذ إدارة الأعمال بجامعة الأزهر، وللدكتور/ رجب جودة، رئيس قطاع مخاطر السوق بالبنك الأهلي المصري، على مشاركتهما القيمه في مناقشة رسالتي.
ووتوجهت أيضا بالشكر والتقدير للأكاديمية العربيه للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية برئاسة الأستاذ الدكتور/ مصطفي هديب “الأب الروحي والقدوه الحسنه لكل الباحثين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.