شركة «SquaredFinancial» للتكنولوجيا المالية تعين «Renato Campos» لدعم توسعها في أمريكا اللاتينية

كتب:مصكفى عيد

وظفت شركة SquaredFinancial، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية، محلل السوق الشهير Renato Campos لتوسيع نطاق خبراتها وتأكيد التزامها بتقديم تعليم عالي الجودة، لتوسيع وجودها في أمريكا اللاتينية وترسيخه.
يجلب السيد Campos معه أكثر من 11 عامًا من الخبرة في أسواق الأسهم والعملات والسلع.

وبفضل اختصاصه في المشتقات المالية ومعرفته الواسعة في تحليل السوق، يقدم معلومات قائمة على الحقائق عن تحركات السوق.

واستطاع بناء سمعة قوية بفضل براعته في ترجمة ديناميكيات السوق المعقدة إلى استراتيجيات فعالة، وحصل على الاعتراف والتقدير بصفته خبيرًا رائدًا في هذه الصناعة، خاصة في أمريكا اللاتينية.

يُستضاف Campos بانتظام على وسائل الإعلام المالية الرئيسية مثل CNN Chile وDiario Financiero وBloomberg، لعرض وجهات نظره وآرائه حول المستجدات المالية العالمية.

وسيقدم Campos لعملاء SquaredFinancial تحليلات يومية للسوق، وندوات عبر الإنترنت، وبودكاست باللغة المحلية، ما يسمح لهم بالبقاء على اطلاع بتحركات السوق والأحداث، ويمكّنهم من الوصول إلى الحقائق الصحيحة؛ للتداول في الأسواق بثقة، كما يتماشى تعيينه مع التزام الشركة بتقديم تعليم عالي الجودة من خلال ضم أفضل المواهب إليها.

وقال فيليب غانم (Philippe Ghanem)، المؤسس والرئيس التنفيذي: “نحن ملتزمون أكثر من أي وقت مضى تجاه المستثمرين في جميع أنحاء العالم بتوسيع نطاق خبراتنا وتزويدهم بخدمة عالية الجودة وحلول تداول متطورة، لذا يسرني أن أرحب بـ Renato Campos في فريق خبرائنا. ستكون خبرته الواسعة إضافة لا تقدر بثمن لفريق المحللين في SquaredFinancial وستحفز على النمو أكثر في أمريكا اللاتينية”.

علق Renato Campos: “أنا متحمس للانضمام إلى فريق محللي السوق في SquaredFinancial في مثل هذه المرحلة المثيرة من رحلة نمو الشركة، كما أن التزامها بتقديم تعليم عالي المستوى وتمكين المستثمرين يتماشى مع شغفي بالأسواق المالية وتفانيَّ في توسيع معرفتي وخبرتي ومشاركتهما. أتطلع إلى تقديم تحليل ثاقب ومساعدة المتداولين في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية على اتخاذ قرارات مستنيرة بثقة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.