شركة «Purity Tech» السعودية لتقنيات المعلومات تطرح 25% من أسهمها للاكتتاب العام في سوق «نمو»

كتب:مصطفى عيد

تعتزم شركة Purity Information Technology، وهي شركة تقنية معلومات مقرها السعودية، طرح أسهمها للاكتتاب العام في السوق الموازية للبورصة السعودية (نمو) قبل نهاية شهر أكتوبر، بـ 3 ملايين سهم عادي (25% أسهم).

تقدم الشركة مجموعة واسعة من خدمات تقنية المعلومات، وهي مستثمر نشط في شركات ناشئة مقرها منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مثل Appetito (مصر)، وJumlaty (السعودية)، وNomu Group (السعودية).

ستستمر فترة الاكتتاب المؤسسي لشركة “بيوريتي تك” بين يومي الأربعاء والثلاثاء، 16-22 أكتوبر، حيث يمكن للمستثمرين الاشتراك في الحد الأدنى 100 سهم والحد الأقصى 749.9 ألف سهم، ومن المقرر أن يتم تخصيص الأسهم النهائي يوم الأحد، 27 أكتوبر، مع استرداد الأموال الزائدة بحلول يوم الثلاثاء، 29 أكتوبر.

تقدم شركة “بيوريتي تك” للخدمات التكنولوجية في الرياض مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك تصميم البرامج المخصصة، والاستضافة الإلكترونية، والخدمات المُدارة والسحابية، كما تستثمر في رأس المال المخاطر. كما تتخصص الشركة في بيع وصيانة الأجهزة الحاسوبية، مع شركاء مثل ديل تكنولوجيز، ومايكروسوفت، وأوراكل، وأمازون AWS، وفقًا لموقعها الإلكتروني.

وتقود شركة “يقين كابيتال” المعاملة كمستشار مالي ومدير رئيسي. وتضم وكلاء الاستقبال شركة “الراجحي كابيتال”، و”البلاّد كابيتال”، و”ريادة كابيتال”، و”إن بي كابيتال”، والاستثمار كابيتال، والإنماء للاستثمار، والجزيرة كابيتال، وأن بي كابيتال، وساب إنفست، ودرياه المالية، وبي إس إف كابيتال، والخبير كابيتال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.