مؤسس «باي سكاي» لـ Fintech Gate: اطلاق منصة «يلا» في السوق السعودي خلال الربع الأول من 2025

كتبت:ريهام علي

أعلن وليد صادق المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة باي سكاي Paysky العاملة في مجال المدفوعات الالكترونية أنه من المستهدف اطلاق منصة “يلا” في السعوق السعودي خلال الربع الأول من 2025.

وأضاف في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية «فنتيك جيت Fintech Gate»  أننا متواجدون في السوق السعودي حاليا من خلال الحلول المالية التى تقدم للبنوك.

وأشار صادق إلى أنه سيتم التركيز على  تحويلات المصريين المتوجدين في المملكة العربية السعودية.

وفيما يتعلق بالتوسع في السوق الباكستاني قال تم إطلاق الخدمة بشكل تجربيبي ،ويوجد نحو 12 خدمة متاحة على تطبيق سوبر آب باكستان جاري حاليا إتاحة فتح محافظ رقمية للعملاء وسيتم السماح لهم بإصدار بطاقات فيزا على المحافظ الرقمية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة باي سكاي تأسست في مصر عام 2017 وخلال هذه الفترة وحتى الآن وفرت الشركة الكثير من حلول الدفع الإلكتروني للمؤسسات المالية والشركات والأفراد. وتعمل الشركة على تعميم منظومة الدفع الإلكتروني (الشمول المالي) من خلال تقديم أفضل وأسهل وسائل الخدمات المالية الرقمية للأفراد والشركات.

ونجحت باي سكاي في تقديم خدماتها بالتعاون مع البنوك المركزية والتجار والمؤسسات في 18 دول في الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، مما أحدث ثورة في حلول الدفع في الأسواق المصرية والسعودية والإماراتية وباكستان والبحرين وليبيا وبوتسوانا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.