شراكة بين «أمريكان إكسبريس» و«تلر» للدفع الإلكترونى لتعزيز قبول البطاقات بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

كتب: مصطفى عيد

أعلنت أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط إبرامها اتفاقية مع بوابة الدفع الإلكتروني، شركة تلر، لتوسعة شبكة قبول بطاقات أمريكان إكسبريس لدى متاجر تلر، لتصبح تلر بموجب هذه الاتفاقية أحد مزودي خدمة ’ جمع المدفوعات‘ الإلكترونية التابعة للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبموجب هذه الاتفاقية سيتسنى لأعضاء بطاقات أمريكان إكسبريس استخدام بطاقاتهم لدى آلاف المتاجر الإلكترونية الواسعة الانتشار والتابعة لشركة تلر للاستمتاع بتجربة أكثر سلاسة وفاعلية.

كذلك بوسع متاجر تلر التي أتيحت لها هذه الخاصية استقطاب أعضاء بطاقات أمريكان إكسبريس من مستهلكين أفراد ومؤسسات تجارية، ليس على صعيد منطقة الشرق الأوسط فحسب بل من مختلف أنحاء العالم، بحيث ستجري هذه المتاجر عمليات الدفع ، وبأكثر من 120 عملة و30 لغة، وبمختلف طرق الدفع المتاحة عبر بوابة تلر للدفع الإلكتروني الفريدة من نوعها.

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة غرازييلا مارتينز، نائب رئيس المؤسسات التجارية لدى أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط، قائلة: “إننا فخورون بهذه الشراكة مع شركة تلر لتوسعة شبكة قبول بطاقاتنا وتمكين الأعضاء من استخدامها أكثر لاسيما للتسوق اليومي. يسعدنا أن نشهد ازدياد المتاجر التي تقبل بطاقات أمريكان إكسبريس في منطقة الشرق الأوسط والعالم.”

من جانبه علّق السيد خليل العلمي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تلر، بقوله: “تتيح الاتفاقية التي أبرمناها مع أميكس لمتاجرنا بلوغ الأسواق العالمية، والتواصل مع ملايين المستهلكين من أفراد ومؤسسات تجارية من مختلف أنحاء العالم. وإنه ليشرفنا أن نصبح أول مزود لخدمة ’جمع المدفوعات‘ الإلكترونية التابعة لأمريكان إكسبريس الشرق الأوسط وذلك على صعيد المنطقة، الأمر الذي يعزز من سهولة وسرعة انضمام المتاجر لخدماتنا بمجرد ضغطة زر، حيث إننا ملتزمون بتزويدها بأحدث التقنيات وأفضل طرق الدفع لتعزيز قدرتها التنافسية وتبسيط عمليات التسوق الإلكتروني لعملائها.”

والجدير بالذكر أن عدد المواقع التي تقبل بطاقات أمريكان إكسبريس تضاعف بأكثر من ثلاث مرات منذ عام 2017م، حيث يبلغ عددها 89 مليون موقع حول العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.