شركة «Mstack» الأمريكية الناشئة تجمع 40 مليون دولار في جولة تمويلية بمشاركة «HSBC Innovation Banking»

كتب: مصطفى عيد

حصلت شركة “Mstack”، وهي شركة أمريكية ناشئة تعمل في مجال التصنيع المخصص لمساعدة المشترين العالميين في الحصول على مواد كيميائية متخصصة عالية الجودة، على تمويل بقيمة 40 مليون دولار أمريكي لتوسيع مهمتها في تعطيل سلسلة التوريد التقليدية للمواد الكيميائية المتخصصة.

وقادت جولة التمويل من الفئة الأولى (Series A) لشركة “Mstack” كل من “لايتسبيد Lightspeed ” و”ألفا ويف Alpha Wave “، بالإضافة إلى مشاركة “HSBC Innovation Banking” ومجموعة من المستثمرين المتميزين.

ستستخدم “Mstack” الأموال لتوسيع نطاق وجودها في الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وآسيا، مع مواصلة تعزيز حضورها في الولايات المتحدة والمناطق الجغرافية الأخرى.

وقال بيجول سومايا، الشريك في “لايتسبيد Lightspeed “: “تفرض الديناميات الجيوسياسية مخاطر على اضطرابات سلسلة التوريد في السوق العالمي للمواد الكيميائية المتخصصة، ومع تزايد الطلب على هذه المواد الكيميائية، هناك حاجة إلى زيادة استثمارات البحث والتطوير وإطلاق جيوب جديدة من العرض، بصفتنا أول مستثمر مؤسسي في “Mstack”، نعتقد أن الشركة لديها إمكانات هائلة لقيادة هذا التحول. ستمكنها الجولة الجديدة من التمويل من إطلاق العنان لإمكانات منصتها القائمة على التكنولوجيا والقيام بأبحاث متطورة، مما يوفر منتجات عالية الجودة للعملاء في جميع أنحاء العالم.”

تأسست “Mstack” في عام 2022 من قبل شريانز تشوبرا، الذي قرر إطلاق علامة تجارية عبر الحدود في مجال المواد الكيميائية المتخصصة مستوحى من النمو السريع في السوق العالمي للمواد الكيميائية المتخصصة. من خلال شبكتها الراسخة من القدرات المعتمدة في مجال المواد الكيميائية المتخصصة في المناطق منخفضة التكلفة وعالية الجودة – مثل الهند والشرق الأوسط وآسيا – تقدم “Mstack” للشركات المتوسطة إلى الكبيرة حلاً متكاملًا لتوريد المواد الكيميائية المتخصصة من خلال سلسلة توريد موثوقة وآمنة من الاضطرابات الجيوسياسية، يتيح ذلك للشركة خدمة المشترين الحساسين للأسعار في جميع أنحاء العالم بأسعار تفضيلية، مع الحفاظ على التزام قوي بالجودة والاعتمادية والاتساق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.