شركة “جولدن أرو golden arrow ” الإماراتية تحصل على حقوق تسويق “تتويج نيوز” المصرية

كتب: محمد نور 

تم توقيع عقد شراكة بين شركة جولدن أرو “golden arrow ” الإماراتيه وتتويج نيوز المصرية وذلك لتسويق موقع تتويج نيوز ومسابقة الأفضل في نسختها الخامسة.

وحضر التوقيع طارق نصار عضو مجلس الإدارة التنفيذي لجولدن أرو “golden arrow ”  ، ومحمد جاد الرئيس التنفيذي للشركة وكذلك الممثل والرئيس التنفيذي ومالك شركة جي جلوبال  وموقع تتويج نيوز.

ومن المنتظر أن تحصل الشركة الإماراتية على حقوق تسويق موقع تتويج نيوز لمدة عام ابتداءً من الأول من أكتوبر 2024 وحتى 30 سبتمبر 2025 ، وأيضا مسابقة “الأفضل من تتويج” والحفل في نسخته الخامسة والذي سوف يشهد العديد من المفاجآت على أن تكون هذه النسخة عربية خالصة وتقام خارج مصر.

ومن جانبه أكد طارق نصار العضو التنفيذي لشركة “جولدن أرو ” الإماراتيه أنه سعيد بتوقيعه الشراكة مع كيان ومؤسسة كبيرة بحجم جي جلوبال  صاحبة الحقوق والملكية لموقع تتويج نيوز الرياضي والذي أصبح في خمس سنوات فقط الموقع الأول في الشرق الأوسط حيث وصل تأثيره إلى حوالي 45 مليون شخص في الشرق الأوسط والدول العربية.

وأضاف قائلا :” نسعى من خلال شركة جولدن أرو أن نحصل على ثقة الصوت العربي والعالمي لما نقدمه من خدمات تسويقيه وتدريبيه في الشرق الأوسط.”

كما أكد محمد جاد مالك شركة جي جلوبال وموقع تتويج نيوز والرئيس التنفيذي للشركة أنه فخور بتوقيع الشراكة بين جولدن أرو وجي جلوبال والتي تملك الحقوق الكاملة لتتويج نيوز ، وبعد خمس سنوات من حفل الأفضل سوف تكون النسخة المقبلة خارج مصر وسوف يتم الكشف عن شراكات وعقود جديدة الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر  أن هذه الشراكة العربية  ليست الأولى من نوعها التي تجريها شركة جي جلوبال مالكة موقع تتويج نيوز على مستوى الشرق الأوسط والوطن العربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.