(فيديو) وحدة التجارة الإلكترونية بمصلحة الضرائب المصرية تشارك في قمة «تكني2024» بالاسكندرية لتوعية الشركات الرقمية بالإمتثال الضريبي

كتبت:ريهام علي

شاركت وحدة التجارة الإلكترونية بمصلحة الضرائب المصرية كمتحدث رئيسي في مؤتمر Techne Summit 2024 في يوم الإثنين الموافق 7 أكتوبر 2024، بهدف التوعية حول أهمية الامتثال الضريبي لمزاولي التجارة الإلكترونية ومقدمي الخدمات الرقمية في مصر.

الأنشطة التجارية

خلال المؤتمر، استعرض فريق الوحدة أحدث التطورات في مجال الضرائب علي التجارة الإلكترونية و صناع المحتوي وآليات التعامل مع الأنشطة التجارية والخدمية التي تتم من خلال الإنترنت.

الامتثال الضريبي

كما تم تسليط الضوء على دور الوحدة في تسهيل الامتثال الضريبي للممولين، سواء المقيمين أو غير المقيمين، بما في ذلك تقديم الإرشادات والتوجيهات اللازمة لضمان تطبيق القوانين الضريبية بشكل صحيح على الأنشطة الرقمية.

نشر الوعي

المشاركة في هذا المؤتمر تأتي كجزء من استراتيجية وحدة التجارة الإلكترونية بمصلحة الضرائب المصرية لنشر الوعي الضريبي حول الاقتصاد الرقمي وتقديم الدعم للشركات الناشئة والكيانات الرقمية لضمان الالتزام بالقوانين الضريبية بسهولة وشفافية و المساهمة في ضم الاقتصاد غير الرسمي للاقتصاد الرسمي.

لمشاهدة الفيديو:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.