شركة «PiP World» الإماراتية تجمع تمويل بقيمة 10 ملايين دولار فى جولة تمويلية بقيادة «Exinity»

كتب:مصطفى عيد

جمعت شركة PiP World، وهي شركة رائدة في مجال ألعاب الويب 3 ومنظومة تقنية التعليم، تمويل لجولة البذرة بقيمة 10 ملايين دولار من شركة Exinity، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التقنية المالية. يمثل هذا الاستثمار إنجازاً رئيسياً في مهمة الشركة لإحداث نقلة نوعية في التعليم المالي، وتحويله إلى تجربة تفاعلية ومليئة بالألعاب، بحيث تكون في متناول المستخدمين على جميع المستويات.

يقع المقر الرئيسي لشركة Exinity في الإمارات العربية المتحدة ولها مكاتب في المملكة المتحدة وقبرص، وهي شركة تخضع لجهات تنظيمية متعددة، بما في ذلك سلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي في أبوظبي.

تدمج Pip World بين اللعب التفاعلي والتعلم المخصص لتمكين المستخدمين على مستوى العالم. تشمل العروض الرئيسية لعبة PiP Trader، وهي لعبة محاكاة لإدارة الإستراتيجيات لبناء محافظ التداول، وPiP Academy، وهو تطبيق تلعيب يبسط المفاهيم المالية، وStockRise ، وهو محاكي تداول أسهم من Roblox، و مدمج في نظام PiP World البيئي.

بهذه المناسبة، قال سعد نجا، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة PiP World،  ”نحن متحمسون لتوحيد جهودنا مع Exinity في إطار سعينا للمضي قدمًا في مهمتنا لتحويل الطريقة التي يتعلم بها الناس عن الأسواق المالية.

وأضاف سيُمكننا هذا الاستثمار من توسيع نطاق عروضنا والوصول إلى المزيد من المستخدمين على مستوى العالم، لا سيما في الأسواق الناشئة حيث ندرة الأدوات والمعرفة المالية.

وأوضح أن هدفنا هو تمكين الأفراد بالمعرفة والمهارات المالية اللازمة للتغلب على تعقيدات الاقتصاد والأسواق المالية اليوم، وهذه الشراكة مع Exinity تقربنا خطوة أخرى من تحقيق هذه الرؤية.“

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.