التابعة للبنك المركزى المصري.. «فينتك إيجيبت» تشارك كشريك رسمي بالنسخة الثانية من تحدي العرب للتكنولوجيا المالية في «GITEX Expand North Star»

كتب:مصطفى عيد

تشارك فينتك إيجيبت- FinTech Egypt كشريك رسمي لدعم النسخة الثانية من تحدي العرب للتكنولوجيا المالية، والذي سيُعقد في معرض GITEX Expand North Star في دبي خلال الفترة من 13 إلى 16 أكتوبر.

تهدف هذه الشراكة إلى تمكين الابتكار ودعم ريادة الأعمال في مجال التكنولوجيا المالية على مستوى العالم العربي، من خلال توفير منصة تجمع أبرز العقول والمواهب الناشئة لعرض أفكارهم وحلولهم أمام مجتمع دولي من المستثمرين والمتخصصين.

تحدي العرب للتكنولوجيا المالية، في نسخته الثانية، سيتيح الفرصة للمشاركين لاستعراض أحدث الابتكارات في قطاع التكنولوجيا المالية، مما يعزز مكانة العالم العربي كمركز إقليمي للابتكار في هذا المجال.

تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز الابتكار ودعم ريادة الأعمال في مجال التكنولوجيا المالية على مستوى العالم العربي. من خلال هذه المبادرة، سنعمل معاً على تمكين الشركات الناشئة ورواد الأعمال في هذا القطاع المتنامي، والمساهمة في تطوير حلول تكنولوجية مالية مبتكرة تلبي احتياجات الأسواق العربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.