«كيو للتطوير العقاري» : تقديم تسهيلات في السداد بمشروع «كيو هيلز زايد الجديدة» تصل إلى 9 سنوات

التسليم خلال 3 سنوات

كتبت:ريهام علي

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة كيو للتطوير العقاري أحمد ثابت عن تقديم تسهيلات في السداد تصل إلى 9 سنوات في مشروع كيو هيلز زايد الجديدة.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أن التسليم سيتم خلال 3 سنوات.

وتابع ثابت يضم المشروع شريحة كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة حتى يتمكن كل عميل من اختيار نوع الوحدة التي يتناسب مع امكانياته المادية .

وأشار إلى أن المشروع يوفر مجموعة كبيرة من مختلف الخدمات الأساسية والمرافق العامة المتنوعة و أيضا الأنشطة الترفيهية التي تعمل على تلبية احتياجات جميع السكان اليومية من مختلف الفئات العمري
وذكر ثابت أن الشركة في ظل المنافسة الشرسة في السوق العقاري استطاعت تحقيق المعادلة الصعبة من خلال إيجاد منتج منافس جدا لكل المنتجات في السوق مستغلة في ذلك كافة الامكانات فالشركة تمتلك ذراع تنفيذي قوي يتيح لها التحكم في التسعير .

وأضاف أن الشركة استطاعت أيضا توفير أراضي بأماكن مميزة جدا وبطريقة دفع وقيمة مالية مناسبة جدا تتيح لنا استكمال عناصر تكلفة المنتج النهائي الذي يتم تقديمه للعميل.

ونوه إلى أن الشركة بدأت في تنفيذ الانشاءات مبكرا مع أول يوم طرح للمشروع، لافتا إلى أنه تم البدء في أعمال التسويات ،كما بدأت المعدات العمل في الموقع

تجدر الاشارة إلى أن مشروع كيو هيلز زايد الجديدة يضم شقق تبدأ مساحتها من 80 متر مربع وتصل الي 185 متر مربع كما يضم تاون هاوس وتبدا مساحتها من 200 متر مربع بالاضافة إلى توين هاوس وتبدا مساحتها من 250 متر مربع.
كما يتضمن المشروع فلل ستاند تبدأ مساحتها من 500 متر مربع.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.