منصة «Cartlow» تتيح المدفوعات بالعملات المشفرة لشراء المنتجات المستعملة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

كتب: محمد نور

أعلنت شركة Cartlow، الرائدة في مجال التكنولوجيا الخضراء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إتاحة دمج المدفوعات بالعملات المشفرة في منصة إعادة التجارة المبتكرة الخاصة بها.

ويتيح خيار الدفع الجديد للعملاء استخدام Bitcoin وEthereum والعملات المشفرة الرائدة الأخرى لشراء المنتجات المستعملة، مما يمزج بسلاسة بين التسوق المستدام والتأثير المتزايد لتقنيات Web3.

من خلال تبني المدفوعات بالعملات المشفرة، تواصل Cartlow التزامها بتقديم حلول آمنة وفعالة للمستهلكين المهتمين بالبيئة مع مواكبة المشهد الرقمي المتطور. يفتح هذا التكامل الأبواب أمام عملاء Cartlow للمشاركة في مستقبل التمويل اللامركزي مع المساهمة في الاقتصاد الدائري.

قال محمد سليمان، مؤسس ورئيس تنفيذي لشركة Cartlow: “نحن في Cartlow نبحث دائمًا عن طرق لتحسين تجربة العملاء من خلال الابتكار. إن إضافة العملات المشفرة كخيار للدفع هي خطوة طبيعية إلى الأمام، تتماشى مع احتياجات مستخدمينا المتمرسين في مجال التكنولوجيا ومهمتنا المستمرة في مجال الاستدامة”.

مع اكتساب تقنيات Web3 والعملات المشفرة زخمًا عالميًا، توفر Cartlow لمستخدميها خيارات دفع أكثر ملاءمة مع ضمان بقاء منصتها في طليعة التجارة الرقمية والمستدامة.

وتظل كارتلو ملتزمة بتقديم تجارب تسوق سلسة ومبتكرة تجمع بين الممارسات الصديقة للبيئة وأحدث الابتكارات التكنولوجية، ودعم حركة التكنولوجيا الخضراء في المنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.