«جيديا» تستعد لاطلاق حلول «Soft POS» في مصر وتستهدف الوصول إلى 150 ألف تاجر بحلول نهاية 2025

المصدر:وكالات

قال أحمد نادر الرئيس التنفيذي لشركة «جيديا» مصر إن الشركة نستهدف الوصول إلى أكثر من 150 ألف تاجر في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية بحلول العام المقبل من 70 ألف تاجر حاليا .

وقال نادر في تصريحات لجريدة البورصة أن «جيديا» لديها استراتيجية واضحة في السوق المصري، حيث نسعى لتكون «جيديا» اللاعب الأكبر في مجال قبول المدفوعات، وتصبح الخيار الأول لجميع العملاء والتجار العاملين في السوق المصري، من خلال إثراء السوق المصري بحزمة من الخدمات الإلكترونية المبتكرة والمتكاملة بخلاف خدمات إدارة المطاعم، وحلول أنظمة الكاشير وتكاملها مع حلول الدفع الخاصة بنا.

وأضاف أن استراتيجية «جيديا» تقوم على تكامل الحلول التي نقدمها لشركائنا، ونعتبر أنفسنا شريك نجاح لشركائنا وعملائنا لمساعدتهم في تقديم حلول قبول المدفوعات الإلكترونية، لتنمية واستدامة أعمالهم من خلال حلول المدفوعات وغيرها.

وأكد أحمد نادر الرئيس التنفيذي لشركة «جيديا» مصر أن السوق المصري واعد ومليء بالفرص، فمنذ بداية أعمالنا في مصر، تمكننا من تحقيق العديد من الانجازات والشراكات الحصرية في الفترة الماضية، كما بلغت قيمة استثماراتها منذ أن دخلت السوق المصري حوالي 2 مليار جنيه مصري، كما تخطط لمضاعفة حجم الأعمال بمعدل 7 أضعاف حجم الأعمال الحالي في الفترة المقبلة وبالطبع لدينا خطط للتوسع والانتشار وتعزيز الأفراد والشركات بأحدث حلول التكنولوجيا المالية وحلول إدارة الأعمال المبتكرة.

وكشف عن أن جيديا بصدد إطلاق حلول Soft POS كخدمة جديدة لعملائنا، بالتعاون مع أحد البنوك المصرية، بجانب الخدمات التي توفرها جيديا ومنها، خدمات نقاط البيع POS لقبول المدفوعات من خلال البطاقات البنكية، والمحافظ الإلكترونية، وحلول التقسيط، وبوابات الدفع الإلكترونية للتجارة الإلكترونية، وخدمات الدفع عبر الرابط، وخدمات الدفع الإلكتروني عبر الهاتف بجانب خدمات إدارة المطاعم وأنظمة الكاشير، بالإضافة إلى أن جيديا هي وكيل حصري لأحدث أنواع نقاط البيع في مصر لمساعدة الشركات والبنوك على تقديم حلول المدفوعات الإلكترونية من خلال نقاط البيع POS.

كما كشف أحمد نادر الرئيس التنفيذي لشركة «جيديا» مصر عن أن الشركة تتعاون مع البنك المركزي المصري و البنوك المصرية لتيسير استيراد نقاط البيع كونها العنصر الأساسي لتشغيل خدماتنا في السوق، وزيادة حجم الأعمال.

وبالنسبة لسوق المطاعم..قال أحمد نادر الرئيس التنفيذي لشركة «جيديا» مصر إن سوق المطاعم نموًا سريع الوتيرة خلال الفترة الحالية حيث يتجاوز عدد المطاعم إلى 60 ألف مطعم ومتوقع أن ينمو كل عام بنسبة عالية للغاية تصل من 20 إلى 25% لذلك نركز على هذه الصناعة الواعدة في مصر، من خلال توفير الحلول المبتكرة التي تواكب هذا النمو سريع الوتيرة، تلبي إحتياجات العملاء وتقدم لهم تجربة فريدة من نوعها.

وتسعى جيديا لتكون الشريك المفضل والحصري لدى العديد من المطاعم المصرية، من خلال توفير كافة الحلول الرقمية عبر منصة متكاملة ومتطورة تساهم في تعزيز أعمال هذه المطاعم مع ضمان استدامتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.