بنك «ستاندرد تشارترد» يطلق خدمة «Autoquote» عبر منصة «Straight2Bank»

كتب:مصطفى عيد

أعلن بنك ستاندرد تشارترد عن إطلاق خدمة Autoquote، وهي ميزة رقمية جديدة ضمن منصة البنك الرقمية Straight2Bank Next Gen، تسمح للعملاء بطلب وتلقي عروض الأسعار المتعلقة بخطابات الاعتماد (LCs) بشكل فوري وفي أي وقت.

تمكن هذه الخدمة الرقمية العملاء حول العالم من طلب عروض الأسعار لتأكيد خطابات الاعتماد وخصمها أو التفاوض عليها عبر تعبئة نموذج إلكتروني بسيط، والحصول على رد رقمي فوري في أي وقت ومن أي مكان.

الشفافية

بفضل هذا النظام الرقمي المتكامل، يتمكن العملاء من تحسين كفاءة عملياتهم التجارية والحصول على شفافية أكبر بفضل التنبيهات والإشعارات التي تُعلمهم بحالة طلباتهم، إلى جانب سهولة إدارة واسترجاع تاريخ عروض الأسعار السابقة.

الرقمنة

وعلق صامويل ماثيو، الرئيس العالمي للتجارة الوثائقية في بنك ستاندرد تشارترد قائلاً: “تعتبر عملية طلب وتأكيد أسعار خطابات الاعتماد وخصمها عادة عملية يدوية ومعقدة في هذا المجال.

من خلال رقمنة هذه العملية، نسعى لتبسيط تجربة العملاء وتقديم حلول تجارية رقمية آمنة وشفافة تساهم في تعزيز كفاءة العمليات.”

ستاندرد تشارترد

يُعد بنك ستاندرد تشارترد واحداً من أكبر البنوك العالمية في مجال تمويل التجارة ورأس المال العامل، حيث يقدم خدمات وحلولاً عالمية عبر أكثر من 51 سوقاً، ويعمل كجسر بين الشركات والمؤسسات في أكثر الممرات التجارية نشاطاً حول العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.