منصة «Platformr» الأمريكية تجمع 2.5 مليون دولار في جولة تمويلية بقيادة«Oregon Venture Fund»

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة Platformr، وهي منصة لإدارة تشغيل خدمات AWS السحابية تعمل على أتمتة كيفية انتقال الشركات وبنائها ونشر حلول التكنولوجيا على خدمات أمازون ويب سيرفيسز (AWS) عن حصولها على تمويل بقيمة 2.5 مليون دولار أمريكي، سيعمل هذا التمويل على دعم توسيع حلول CloudOps الخاصة بمنصة AWS وتعزيز زخم الشركة بشكل أكبر بعد إطلاق منتجها الجديد وتعيين فريق قيادي.

تبسط منصة Platformr وتسرّع مسار الانتقال إلى AWS في أقل من ساعة، مما يمكّن الشركات من تقديم منتجات وميزات قابلة للتوسع والاعتماد بشكل أسرع إلى السوق.

تم تصميم هذه الحلول خصيصًا للشركات التي تسعى للانتقال إلى AWS وتواجه تحديات تتعلق بسرعة الوصول إلى السوق، وحوكمة السحابة، والمخاطر الأمنية، ومتطلبات الامتثال التنظيمي.

قال جون ماروني، الشريك العام في صندوق Oregon Venture Fund: “نحن متحمسون لقيادة الاستثمار في فريق تقني قوي يعمل على فرصة كبيرة”. وأضاف: “تمثل AWS فرصة ضخمة وسريعة النمو، وتحتاج بشدة إلى الحلول السهلة والقوية التي تقدمها Platformr.

وعبر الرئيس التنفيذي لـ Platformr، ريان كومينغدير، عن امتنانه للدعم المقدم من المستثمرين ذوي الخبرة، مشيرًا إلى أن رؤيتهم وتوجيهاتهم ستكون لا تقدر بثمن في هذه المرحلة من النمو.

وأشار روبرت بيس، المدير الإداري لصندوق Cascade Seed Fund، إلى خبرة الفريق القيادي في Platformr وتخصصه في AWS، مؤكدًا أن “الموهبة على رأس الفريق عالمية المستوى وتفهم بشكل فريد تحديات وفرص الانتقال والتحديث على AWS”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.