شركة Eruditus الهندية تجمع 150 مليون دولار في جولة تمويلية بقيادة The Rise Fund

كتب: مصطفى عيد

جمعت شركة Eruditus، وهي شركة يونيكورن في مجال التعليم عبر الإنترنت، 150 مليون دولار في جولة تمويل من الفئة F بقيادة The Rise Fund التابعة لشركة TPG، وهي جزء من منصة الاستثمار العالمي ذات التأثير من TPG.

وشهدت الجولة أيضًا مشاركة من المستثمرين الحاليين، بما في ذلك Softbank Vision Fund 2 وLeeds Illuminate وAccel وCPP Investments ومبادرة تشان زوكربيرغ.

حصلت الشركة التي تتخذ من مومباي مقراً لها على جولة من الأسهم بعد فترة تزيد عن ثلاث سنوات. وقد جمعت سابقًا 350 مليون دولار من الديون في مارس 2022. خلال جولة الأسهم البالغة 650 مليون دولار في أغسطس 2021، دخلت الشركة أيضًا النادي المرغوب فيه للشركات ذات القيمة السوقية التي تزيد عن مليار دولار.

سيتم استخدام التمويل للاستثمار في تقنية الذكاء الاصطناعي، وتعزيز تجربة المتعلم، وتوسيع الأعمال التي تخدم الحكومات والمؤسسات، وتعزيز الاستثمارات في الهند ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

تهدف الشركة أيضًا إلى عمليات الاستحواذ والاستثمارات المستقبلية، والتي دفعت تاريخياً نموًا هائلاً في النمو العلوي والتوسع في الأسواق الاستراتيجية.

تعاونت Eruditus مع أكثر من 80 جامعة عالميًا، حيث تقدم مجموعة من البرامج بما في ذلك الدورات القصيرة وبرامج الدرجات والشهادات المهنية. وتدعي الشركة أنها قامت بتعليم أكثر من مليون شخص في أكثر من 80 دولة وتعمل في الأسواق الرئيسية مثل الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا.

توظف مجموعة Eruditus أكثر من 1750 شخصًا في جميع أنحاء العالم ولديها مكاتب في مومباي ونيو دلهي وسنغافورة وبالو ألتو ومكسيكو سيتي ونيويورك وبوسطن ولندن ودبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.