«شنايدر إلكتريك»: نستهدف تسعى للوصول إلى 50% من المواد الخضراء في منتجات مصنع بدر بحلول 2025

كتبت:ريهام علي

كشفت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكّم الآلي إلى أنها تسعى للوصول إلى 50% من المواد الخضراء في منتجات مصنعها ببدر بحلول 2025، بعد أن حقق بالفعل نسبة 32% خلال 2024.

صرح سيباستيان رييز، الرئيس التنفيذي لشنايدر إلكتريك لمنطقة شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي بأن مصنع شنايدر إلكتريك حصل في مدينة بدر على شهادة “صفر انبعاثات كربونية”، ما يبرز التزام الشركة بالاستدامة وتطبيق حلول مبتكرة في عملياتها، حيث يلبي المصنع 20% من احتياجاته من الطاقة عبر الألواح الشمسية الموجودة في الموقع، ويعتمد على مصادر الطاقة المتجددة في الباقي من احتياجته.

وأضاف تم الحد من استخدام البلاستيك أحادي الاستخدام في التغليف في المصنع واستبداله بمواد معاد تدويرها، وتسعى شنايدر إلكتريك للوصول إلى 50% من المواد الخضراء في منتجات المصنع بحلول 2025، بعد أن حقق بالفعل نسبة 32% خلال 2024

من جانبه وقال أردا تشيمن، مدير مصنع بدر التابع لشنايدر إلكتريك  “نؤمن أن كفاءة العمليات التشغيلية وتطبيق أفضل الممارسات التقنية يحتاج إلى عناصر أساسية وفعالة لتحقيق النجاح في مصنعنا بمدينة بدر.

وأضاف من خلال الاستثمار الدائم في التكنولوجيا، يمكننا تعزيز كفاءة الإنتاج وتقليل بصمتنا الكربونية، مع توفير فرص عمل ودعم الاقتصاد المحلي وخلق بيئة تحقق التنوع اللازم لتعظيم الابتكار.

وتابع تشيمن نولي اهتماما كبيرا بالعنصر البشري، حيث تأتي سلامة ورفاهية الموظفين على رأس أولوياتنا، من خلال تقديم برامج التدريب بشكل مستمر وإمدادهم بالخبرات والمهارات اللازمة للنجاح والتفوق ومواجهة التحديات المستقبلية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.