شركة «إثمار» تعتزم إطلاق أول فعالية عقارية مصرية في الأردن

كتب:أحمد أبو علي

تستعد شركة إثمار لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات العقارية؛ لتدشين أول فعالية عقارية مصرية من نوعها داخل دولة الأردن .

وأوضحت الشركة أن ذلك يأتي في إطار سعيها نحو التوسع وفتح آفاق أوسع ، وخلق فرص جديده إقليميا وعالميا مشيرة إلى أنها تستهدف تقديم  ترويجا متميزا لما تشهده السوق العقاريه المصرية من نهضه كبرى مؤخرا ، هذا بالإضافة إلى رغبة الجالية المصرية بالأردن والمواطنين الأردنين في الاستثمار العقاري في مصر.

من جانبه صرح المهندس محمد الحسيني – الرئيس التنفيذي لشركه إثمار  بأن تلك الخطوه  تأتي في إطار تعزيز إطر أكبر للشراكه بين مجتمع الأعمال المصري والأردني في مجال صناعة العقار ، والتعريف بفرص الإستثمار المتاحه في كلا البلدين.

وأضاف الحسيني تعد تلك الفعالية المصرية الأولي من نوعها والتي تنظمها شركة مصرية خاصة ، وهو ما يأتي في إطار الدور المحوري الذي تلعبه إثمار الأن في الترويج والتعريف بكافه التطورات التي حدثت في مصر مؤخرا في مجال الإستثمار بشكل عام ، والإستثمار العقاري علي وجه التحديد.

وأشار الحسيني  إلى أن إختيار الأردن يأتي في إطار مجموعة من الدراسات والأبحاث الميدانية التي أجرتها شركته مؤخرا علي المجتمع والسوق الأردني والتي تمخض عنها إكتشاف قدر كبير من الفرص والمكاسب ؛ التي يمكن من خلالها عقد وإجراء شراكات مثمره بين كلا الطرفين خلال الفترات القادمه.

وأوضح جاري التجهيز لعقد وإجراء سلسلة من المؤتمرات والمعارض العقارية ، والتي سيتم من خلالها عرض وتوضيح كافه الفرص بالسوقين المصري والأردني ، والتي سيتم  ترجمتها مستقبلا في شكل عقد شراكات استثمارية تخدم كافة التوجهات الاقتصاديه لكلا البلدين ؛ وتدفع مسيرة التنمية والتعاون المشترك بينهم بشكل يسهم في تعزيز أواصر التعاون العربي العربي ، ويخدم توجه الدوله المصرية بشكل قوي في تحقيق حالة من التكامل الاقتصادي العربي بين مصر وإشقاءها من دول الخليج العربي  والترويج لما شهدته مصر طيله العشر سنوات الماضيه من نهضة عمرانية قوية دفعت العديد من الدول العربية أن تتجه لنقل التجربة المصرية والاستفاده منها ، وكذلك على المستوي الشعبوي في الرغبة القويه للاستثمار العقاري في مصر.

وإختتم الحسيني  بأن شركته تسعى دائما لتقديم رؤى جديدة ومبتكرة تخدم توجهات الدولة المصرية وتعزز من مكانتها إقليما ودوليا ، وتجعل شركه إثمار دائما في الصداره وتحقق تطلعاتها نحو الأفضل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.