المعهد المصرفي المصري ينظم محاضرة حول الابتكار في الأمن السيبراني.. الأربعاء القادم

كتب:مصطفى عيد

أعلن المعهد المصرفي المصري عن تنظيم محاضرة متخصصة بعنوان “الابتكار في الأمن السيبراني: آليات تكيف المؤسسات والبنوك في مواجهة التحديات الجديدة”، يوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر 2024.

تأتي هذه المحاضرة في إطار فعاليات شهر التوعية بالأمن السيبراني، وتهدف إلى تسليط الضوء على أحدث التطورات في مجال الأمن السيبراني وتبادل الخبرات بين الخبراء والمختصين في هذا المجال الحيوي.

وستشهد المحاضرة مشاركة نخبة من الخبراء البارزين، أبرزهم الدكتور شريف حازم، نائب محافظ البنك المركزي المصري للأمن السيبراني، والدكتور أحمد عبد الحافظ، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس الأمن السيبراني المصري.

كما تشهد المحاضرة مشاركة مى مدحت، المدير التنفيذي لمركز الابتكار السيبراني بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وكريمة الحكيم، الرئيس التنفيذي لشركة بلاج آند بلاس مصر، وطارق الريس، رئيس إدارة أمن المعلومات ببنك أبو ظبى الأول مصر، بالإضافة إلى أيمن زكى رئيس قطاع أمن المعلومات بالبنك العربي الافريقي الدولى.

كما ستشارك عبير خضر، رئيس مجموعة الأمن السيبراني في البنك الأهلي المصري، في إدارة الحوار وتقديم رؤيتها حول التحديات التي تواجه القطاع المصرفي في مجال الأمن السيبراني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.