بعد مصر والإمارات..شركة «هودز» المصرية الرائدة في إصدار الجيل الثالث من التطبيقات توقع إتفاقية مع «OTO» لخدمات التوصيل لبدء عملياتها في السوق السعودي

خاص:FintechGate

وقعت شركة “Hoods” المصرية (منصة تسوق إلكتروني ترفيهي في الشرق الأوسط) اتفاقية تعاون مع شركة”” OTO السعودية العاملة في مجال الشحن والتوصيل.

وأوضح مصطفى حنفي مؤسس منصة Hoods” أن الاتفاقية تتيح للشركة تقديم تجربة تسوق فريدة ومبتكرة للمستهلكين السعوديين من خلال توصيل طلباتهم بأفضل وأسرع طريقة.

وأضاف أن شركة “OTO” تتيح نظام متكامل لأتمتة عملية الشحن والربط مع عدة شركات شحن وتوصيل في نفس الوقت.

وأسس مصطفى حنفي Hoods نهاية 2020 وهي أول منصة في الشرق الأوسط تقدم خدمة التجارة الإلكترونية المدمجة بالترفيه عبر خدمة البث المباشر، حيث تمكن المتسوقين من متابعة المؤثرين المفضلين لديهم أثناء عملية الشراء، و أحدث الصيحات من العلامات التجارية الشهيرة في جميع أنحاء العالم.

وتتيح Hoods للمؤثرين عمل بث مباشر من أي محل تجاري أو معرض أزياء أو أدوات تجميل، من داخل أو خارج مصر من خلال حسابهم على المنصة، ثم يستعرضون تفاصيل المنتجات التي يرشحونها بأسعارها، ويتيح للعميل (المشتري) إضافة منتج لسلة الشراء ويقوم بالدفع الإلكتروني أو النقدي مع التزام HOODS بتوصيل المنتج لباب العميل في أقرب وقت.

وتتواجد المنصة في كلا من مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات ،كما تتيح للعملاء الشراء من أي مكان في العالم .
وتتيح المنصة للعميل إمكانية الشراء والتوصيل من 3 الى 5 أيام في مصر ولديها الشركة مخزنين(القاهرة -العاشر من رمضان) لتخزين منتجاتها وتستهدف الشركة التوسع في بعض المحافظات لضمان سرعة التوصيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.