بمشاركة 600 شركة..«سيملس الرياض 2024» ينطلق اليوم تحت عنوان «مستقبل التجارة الرقمية»

كتب: مصطفى عيد

تنطلق اليو بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية فعاليات النسخة الثالثة من قمة سيملس السعودية 2024 تحت عنوان «مستقبل التجارة الرقمية» وتستمر لمدة 3 أيام من 22 وحتى 25 أكتوبر الجاري.

وتشهد النسخة الجديدة من المعرض والمؤتمر الذي يجري تنظيمه تنظمه شركة terrapin المؤسسة لمؤتمرات سيلمس حول العالم بالشراكة مع شبكة المدفوعات الوطنية بالمملكة العربية السعودية ” مدى” التابعة للبنك المركزي السعودي ” ساما” وفنتيك السعودية، عرض منتجات التكنولوجيا المالية الجديدة، والتواصل مع البنوك في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

يركز الحدث أيضًا على اكتشاف أحدث حلول المدفوعات بمشاركة ممثلي البنوك المركزية والمصارف التجارية في المنطقة والمهنيين والحكوميين وأصحاب الشركات والتجار والخبراء.

ويغطي الحدث أبرز الابتكارات في المدفوعات والتكنولوجيا المالية وتجارة التجزئة، التجارة الإلكترونية وخدمات توصيل الطلبات والتسويق الرقمي، ومن المقرر أن يشارك أكثر من 350 متحدثا وخبيرا وأكثر من 600 شركة عالمية متخصصة في المجالات التقنية والتجارة الإلكترونية والتسويق والدفع الرقمي، ومن المتوقع حضور أكثر من 25 ألف زائر خلال فعاليات الحدث من المهتمين بصناعة التكنولوجيا و التجارة الإلكترونية.

يمثل “سيملس السعودية” فرصة مهمة لتوسيع نطاق الأعمال واكتشاف أحدث التقنيات، بالإضافة إلى بناء شراكات جديدة لتعزيز نمو التجارة الرقمية في المنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.