تعاون بين منصة «سلة» السعودية و «Adjust» لإتاحة خدمات التحليلات التجارية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

كتب: مصطفى عيد

أعلنت شركة Adjust، الشركة الرائدة العالمية في القياس والتحليلات، اليوم عن اندماج استراتيجي مع منصة Salla (سلة)، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستمكن هذه الشراكة الآلاف من تجار Salla (سلة) من دمج أدوات التحليل المتقدمة من Adjust في تطبيقاتهم فقط ببضع نقرات، دون الحاجة إلى أي خبرة في التطوير.

إن دمج Salla (سلة) لـ Adjust في منصتها يمكّن التجار من الاطلاع على رؤى متعمقة قيِّمة بسرعة من شأنها دفع أداء حملاتهم الترويجية وزيادة نمو تطبيقاتهم. ومن خلال تفعيل ميزات مثل: الروابط العميقة (Deep linking)، تتبع رحلة العملاء، والتوصيات الذكية، فإنه يمكن للتجار تحسين استراتيجيات التسويق لديهم بأقل جهد ممكن.

قال أمين فاضل – نائب رئيس قسم المنتجات في Salla (سلة): “إن هذه الشراكة تتوافق تمامًا مع التزام Salla (سلة) بتزويد تجارنا بأفضل الأدوات لتنمية وتحسين أعمالهم”. “وبفضل أداة صانع تطبيقات الهاتف المحمول الأصلية لدينا، التي تحتوي على أفضل الممارسات في التجارة عبر الهاتف المحمول، فإن هذا المزيج سيصير أكثر قوة لأنه يعمل بسلاسة وخارج الصندوق لأي تطبيق للهاتف المحمول على منصة Salla (سلة). من خلال الاستفادة من أدوات التحليل والإحالة (attribution) القوية لـ Adjust، سيُتاح لمستخدمينا إمكانية الوصول إلى رؤى أعمق لسلوك العملاء، ما يسمح لهم باتخاذ قرارات قائمة على البيانات تعزز استراتيجياتهم التسويقية وتدفع النمو. حيث سيمكِّن هذا التكامل تجار Salla (سلة) من فهم عملائهم بشكل أفضل، وتحسين إنفاقهم على الإعلانات، ثمَ توسيع نطاق أعمالهم بشكل أكثر فعالية في نهاية المطاف.”

إن Adjust تمكن تجار Salla (سلة) من تتبع أداء حملاتهم الترويجية، وربط الإنفاق بالإيرادات، وتعزيز عائد الاستثمار الحقيقي. وبفضل تجارب العملاء التي يتم تحسينها على الدوام في ميزات مثل اللافتات الذكية والروابط العميقة (deep linking)، يمكن للتجار توجيه المستخدمين بسلاسة من الويب إلى تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. كما يتيح هذا التكامل للتجار تفعيل أداة تطوير البرمجيات (SDK) من Adjust، ما يتيح لهم الوصول الفوري إلى الأدوات التي تسرع نمو التطبيقات وتقلل من وقت التسويق.

صرح رياض خليل، مدير الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا في Adjust: “نحن سعداء بالشراكة مع Salla (سلة) لمساعدة تجارهم على تحقيق مستويات جديدة من النجاح”. “إن الاندماج مع أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في المنطقة لا يزيل الحواجز أمام الوصول إلى التحليلات المتقدمة وتحسين الحملات الترويجية فحسب، بل ويعزز أيضًا التزام Adjust القوي بدعم الشركات في جميع أنحاء سوق الشرق الأوسط أثناء نموها وتوسيع نطاق تطبيقاتها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.