الرئيس التنفيذي لشركه «إثمار» يبحث مع التمثيل التجاري تنظيم أول معرض عقاري مصري بالأردن

كتب:أحمد أبو علي

عقد المهندس محمد الحسيني الرئيس التنفيذي لشركه إثمار لقاءا مع رئيس المكتب التجاري المصري بالأردن منى عبود في إطار الخطة الترويجية لتنظيم أول مؤتمر عقاري مصر بالأردن.
من جانبها قالت الوزير المفوض التجاري منى عبود إن الجالية المصرية بالأردن تعد من أكبر الجاليات الأجنبية ويصل عددها لقرابة المليون مصري مضيفة أن الشعب الأردني خلال الفترة الأخيرة أصبحت لديه رغبة في الاستثمار في الخارج خاصة في القطاع العقاري.
وأضافت أنهم يتابعون حالة التنمية القوية التي شهدتها مصر خلال الفترة الأخيرة خاصة في القطاع العقاري والتى أصبحت محل إهتمام مجتمع الاعمال الأردني.
وأبدت رغبتها في التعاون مع شركه إثمار لإقامه أول فعالية عقارية مصرية في الأردن

من جانبه أعرب الحسيني عن سعادته بالتعاون مع مكتب التمثيل التجاري المصري والذي يأتي إنطلاقا من رؤية شركته التوسعية للتواجد في كافه الأسواق، بما يحقق نتائج مثمرة على كافه الأصعدة في ظل ما تتمتع به الأردن من قوة شرائية مرتفعة ورغبه المواطنين سواء المصريين أو الأردنيين في الاستثمار العقاري في مصر.

وأشار الحسيني إلى أن ما تحقق من نهضه إقتصادية وعمرانية قوية في مصر خلال السنوات العشره الماضية ، يعد حافزا قويا لإنجاح مثل تلك الفعاليات والمؤتمرات.

وذكر الحسيني أنه سيتم على هامش المعرض تنظيم العديد من الجلسات النقاشية و الاجتماعات الثنائيه بين مجتمعي الأعمال المصري والأردني ، كما سيتم بحث آليه إستقطاب رؤوس الأموال الأردنيه للسوق المصري بما يخدم توجه الدوله المصريه نحو تعزيز مناخ الأعمال المصري أمام الاستثمار الأجنبي المباشر وبما ينعكس إيجابيا على التنمية الاقتصادية في مصر .
واشأر الحسيني إلى أن المعرض سيتيح لمجتمع الأعمال المصري والمطوريين العقاريين المصريين الراغبين في الدخول للسوق الأردني من معرفه رغبات وتوجهات السوق هناك ، وخلق مساحة مشتركه من تعزيز الإستثمارات المشتركه بين البلدين داخل صناعه التطوير العقاري.

جدير بالذكر ؛ أن شركه إثمار تعد واحد من كبريات الشركات الرائده في مصر ودول الخليج في مجال تنظيم الفعاليات والمؤتمرات والمعارض العقاريه ، وتمتلك خبره كبري في هذا المجال تمتد لأكثر من 15 عاما ، إستطاعت خلالها إثمار أن تكتسب ثقه مجتمع الأعمال المصري والخليجي .
كماقامت إثمار بتنظيم وإقامه العديد من الفعاليات العقاريه الناجحه والمؤثره طيله تلك السنوات الماضيه ، سواء داخل مصر ، أو بالمملكة العربية السعودية ودوله الكويت ، وكذلك دوله الامارات العربيه المتحده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.