منصة «فيزيتا» للرعاية الصحية تطلق المركز الإبداعي الاستراتيجي «فيزيتا لاب» الاثنين المقبل

كتبت:ريهام علي

تعقد منصة “فيزيتا”، للرعاية الصحية الإلكترونية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا،  يوم الاثنين المقبل مؤتمرا صحفي بمركز إبداع مصر الرقمية (CREATIVA) بقصر السلطان حسين للإعلان عن إطلاق المركز الإبداعي الاستراتيجي “فيزيتا لاب”، الذي يهدف لاستكشاف فرص جديدة لزيادة حجم أعمال المنصة محليًا وإقليميًا واضافة خدمات جديدة في مصر ودول الخليج العربي بما يشمل السعودية والإمارات.

يشارك بالحضور كلا من شكري اسمر، رئيس قطاع التطوير المؤسسي والمسؤول عن مركز فيزيتا لاب وملاك البابا، نائب رئيس شركة فيزا والمدير العام للشركة بمصر وعمر المعتز، المدير الإقليمي لشركة «نيم كارد» لخدمات التكنولوجيا المالية لمصر وأفريقيا

وذكرت المنصة أنه خلال المؤتمر الصحفي، سيقوم مركز “فيزيتا لاب” بتوقيع شراكات استراتيجية جديدة مع شركتي “فيزا” و”NymCard” والتي من شأنها أن تعزز مكانته كمركز إبداعي استراتيجي يدعم نمو منصة “فيزيتا” وتوسيع نطاق خدماتها في الأسواق المختلفة.

وأضافت تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية ‘فيزيتا’ التي تسعى لتوفير حلول مبتكرة تلبي احتياجات المرضى ومقدمة خدمات الرعاية الصحية، وتعزيز مكانة فيزيتا كشريك موثوق في مجال الرعاية الصحية الرقمية.

الجدير بالذكر ان منصة “فيزيتا” تهدف لخدمة المرضى والمساعدة على تمكينهم في كل خطوة من رحلتهم للحصول على أفضل رعاية صحية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وقد نمت “فيزيتا” لتصبح شركة إلكترونية رائدة في مجال الحلول التكنولوجية الصحية لتمكّن المرضى من البحث عن أفضل الأطباء والخدمات الطبية وحجز المواعيد لديهم والاطلاع على التقييمات بشأن الأطباء والخدمات، كلّ ذلك في غضون دقيقة واحدة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.