شركة«Infinitus Systems» الأمريكية تجمع 51.5 مليون دولار في جولة تمويلية

كتب:مصطفى عيد

جمعت شركة Infinitus Systems، Inc.، وهي شركة مقرها سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، وتقدم منصة ذكاء اصطناعي مصممة خصيصًا لأتمتة المكالمات الهاتفية الطبية اليدوية، 51.5 مليون دولار إضافية في جولة تمويل من الفئة C.

انضم Andreessen Horowitz وMemorial Hermann Health System إلى المستثمرين الحاليين Kleiner Perkins وCoatue وGV (Google Ventures) في الاستثمار في الشركة.

يرفع هذا إجمالي التمويل الذي حصلت عليه الشركة إلى 102.9 مليون دولار.

انضم سكوت كوبور، الشريك الإداري في Andreessen Horowitz، إلى مجلس إدارة Infinitus كجزء من هذا الاستثمار.

تنوي Infinitus استخدام الأموال لتسريع جهود التطوير الخاصة بها.

تعاني تجربة الرعاية الصحية للمرضى والموظفين من عدم الكفاءة. تؤدي عدم كفاءة العمليات في المكاتب الخلفية إلى تأخيرات في الوصول إلى العلاج وتساهم في الإرهاق الوظيفي للموظفين من العمليات اليدوية المملة. تحل Infinitus هذه المشكلة الأساسية من خلال تمكين الدافعين ومقدمي الخدمات ومصنعي الأدوية من أتمتة أحد أكثر جوانب عمليات الرعاية الصحية استهلاكًا للوقت – المكالمات الهاتفية اليدوية.

تتم أتمتة محادثات المكالمات الهاتفية للشركات الصحية من خلال Infinitus، بقيادة الرئيس التنفيذي Ankit Jain والمدير التكنولوجي Shyam Rajagopalan.

من خلال مجموعة من نظام الذكاء الاصطناعي متعدد الوسائط والمتعدد الوسائط، والضوابط البشرية في الحلقة، والرسوم البيانية المعرفية الواسعة النطاق، تقوم Infinitus بأتمتة جمع البيانات التي يتم جمعها عادةً من خلال المكالمات الهاتفية التي يقوم بها الإنسان.

يتوفر اليوم مساعد الطيار الآلي المخصص للرعاية الصحية، FastTrack، للاستخدام العام.

يتيح لموظفي مركز الاتصال الذين يتصلون بالدافعين تجاوز أنظمة IVR المملة وأوقات الانتظار، مما يقلل من وقت استجابة المهام الإدارية ويحسن دعم المرضى.

يستخدم FastTrack نظام الذكاء الاصطناعي الخاص بـ lnfinitus المخصص للرعاية الصحية، والذي يستمد من رسم بياني معرفي واسع النطاق للمعلومات الاستخباراتية الخاصة بالدافعين التي تم جمعها من أكثر من 4 ملايين مكالمة وما زال العدد يتزايد.

يعرف الأرقام الصحيحة التي يجب الاتصال بها، ويمكنه التنقل في أنظمة IVR المعقدة والانتظار نيابة عن أخصائيي الاسترداد أو موظفي مركز الاتصال الآخرين – وإسقاط المتصلين بمجرد رد وكيل الدافعين مباشرة.

تشمل حالات الاستخدام لـ FastTrack معالجة المطالبات والتصديقات المسبقة والتحقق من المزايا، من بين أمور أخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.