شركة «ون كارد» للبطاقات الرقمية توقع 3 شراكات استراتيجية خلال «سيملس السعودية» 2024

المصدر:وكالات

وقعت شركة «ون كارد»، أول موقع وتطبيق سعودي للبطاقات الرقمية، عدداً من الشراكات الاستراتيجية على هامش مؤتمر سيملس السعودية 2024.

ووقعت «ون كارد» شراكة مع البنك العربي الوطني لتطوير متجر البطاقات الرقمية لعملاء البنك، كما تم توقيع شراكة استراتيجية مع البنك السعودي الفرنسي بهدف الشراكة لدعم مدفوعات شبكة موزعي الشركة.

ووقعت شركة «ون كارد»، أيضاً اتفاقية مع شركة “تيكمو”، على هامش فعاليات معرض سيملس السعودية 2024؛ لتطوير متجر البطاقات الرقمية لعملاء تيكمو.

وتأسست “ون كارد” عام 2004 في المملكة العربية السعودية، شركة تابعة للمجموعة الوطنية للتقنية، حيث تمكن الأشخاص من التسوق وشراء اشتراكات الإنترنت، وخدمات الاتصالات الأرضية والمتنقلة، وتذاكر الطيران، ومؤشرات الأسهم، والمواد التعليمية، وغيرها.

وانطلق معرض “سيملس السعودية” بالرياض الثلاثاء، ويستمر في الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر، ويركز على مستقبل التجارة الرقمية، علماً بأنه يعد أكبر حدث يناقش أحدث الابتكارات في مجال المدفوعات، والتكنولوجيا المالية، وتجارة التجزئة، والتجارة الإلكترونية، والتوصيل للمنازل، والتسويق الرقمي.

يذكر أن “ون كارد” قد تأسست عام 2004 في المملكة العربية السعودية، وهي شركة تابعة للمجموعة الوطنية للتقنية، حيث تمكن الأشخاص من التسوق وشراء اشتراكات الإنترنت، وخدمات الاتصالات الأرضية والمتنقلة، وتذاكر الطيران، ومؤشرات الأسهم، والمواد التعليمية، وغيرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.