«ماستركارد» توسّع «منصة Product Express» لتسريع برامج البطاقات وحلول الدفع لشركات التكنولوجيا المالية  

كتب:مصطفى عيد

أعلنت ماستركارد عن توسيع منصتها “Product Express” لتشمل أسواقًا جديدة في أفريقيا والشرق الأوسط، أوروبا، أمريكا الشمالية، وعدد من الأسواق الأخرى في أمريكا اللاتينية، لتسهيل عملية إطلاق برامج البطاقات على شركات التكنولوجيا المالية بسرعة وبآلية بسيطة وشفافة.

الابتكار

تستهدف منصة “Product Express” تلبية احتياجات شركات التكنولوجيا المالية عبر تمكينها من الابتكار وتسريع وصولها إلى السوق، حيث توفر المنصة الأدوات والموارد والشركاء الضروريين لإطلاق برامج البطاقات وتوسيع نطاقها بسهولة. وتمكن المنصة شركات التكنولوجيا المالية من اختيار المنتجات التي تناسب احتياجاتها، والتعاون مع شركاء معتمدين للخطط جاهزين للتنفيذ ببطاقات مصممة مسبقًا، مع إمكانية تتبع التقدم بكل شفافية في جميع خطوات العملية.

قالت جينيفر بريمسلر، نائبة الرئيس الأول لحلول التكنولوجيا المالية في ماستركارد: “نحن سعداء بتوسيع نطاق منصة Product Express لتشمل المزيد من الشركاء والمناطق والحلول.

من خلال تحسين تجربة جميع الأطراف، نعمل على تعزيز الابتكار وتقليل الوقت اللازم للوصول إلى السوق”.

منظومة الدفع العالمية

وأشاد ريكاردو دانتاس، الرئيس التنفيذي لشركة Foxbit في البرازيل، بالشراكة مع ماستركارد، موضحًا أن المنصة ساعدت شركته على الدخول بسرعة وأمان إلى منظومة الدفع العالمية، ما عزز قدرتهم على تقديم حلول مبتكرة في سوق العملات الرقمية.

التكنولوجيا المالية

تسهم المنصة أيضًا في تمكين الشركاء من تقديم تجارب استثنائية تساعد عملاءهم من شركات التكنولوجيا المالية على التفوق في السوق التنافسي.

وقد ضمّت ماستركارد في العام الأول من إطلاق المنصة شركاء مؤثرين مثل Blusalt، Episode Six، FOO، Giftstarr، i2c Inc.، Nymcard، Optimus، Paymentology، وWema Bank.

وأعربت جاكلين وايت، رئيسة i2c، عن فخر شركتها بأن تكون أول معالج في الولايات المتحدة يدعم هذا البرنامج، مشيرة إلى أن تجربة ماستركارد السريعة والبسيطة توفر حلولًا تتجاوز التوقعات وتدعم الابتكار السريع.

تخطط ماستركارد لتوسيع نطاق حلول “Product Express” لتشمل المزيد من خدمات الدفع والقبول العالمية عبر بوابة “Mastercard Gateway”، مما يتيح للشركات قبول المدفوعات على نطاق عالمي والتوسع في أسواق جديدة بسهولة أكبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.