شركة «NymCard» لخدمات التكنولوجيا المالية :نستهدف التوسع في5 دول افريقيا خلال عامين

كتبت:ريهام علي

علن عمر المعتز، المدير الإقليمي لشركة NymCard لخدمات التكنولوجيا المالية في مصر وأفريقيا بأن الشركة تستهدف خلال العامين المقبلين التوسع في 5 دول إفريقية في اطار استراتيجيتها التوسعية.

وأشار في تصريحات له على هامش توقيع اتفاقية مع منصة فيزيتا للرعاية الصحية لتطوير العمليات التشغيلية وتحسين تجربة المستخدمين والأطباء الى أن الشركة متواجدة حاليا في 12 دولة تتضمن(مصر-الامارات- السعودية- باكستان-لبنان-العراق-قطر-الكويت-سلطنة عمان).

وأضاف المعتز أن نيم كارد تتميز بأنها تقدم لعملائها حلول متكاملة لعملائها، فلدينا حلول للشركات الصغيرة والمتوسطة والتقسيط وبرامج الولاء والمكافآت و الكاش باك حاجة العميل للتعاقد مع شركات مختلفة ،كما أن تواجدنا في العديد من الدول يسهل على العميل التوسع في خارجيا في تلك البلاد من خلال استخدام نفس المنصة.

وحول أعمال الشركة في السوق المصري قال  المعتز حصلنا على موافقة البنك المركزي للعمل بالسوق المصري بداية العام الحالي وبدأنا العمل في مارس الماضي مشيرا إلى أن الشركة استطاعت تحقيق خلال الفترة تحقيق معدلات نمو عالية.

وأوضح أن الشركة وقعت 6 شركات تكنولوجيا مالية في السوق المصري متوقعا أن يصل حجم البطاقات المصدرة من 100 الى 250 ألف بطاقة كبداية.

وأضاف المعتز أن«نيم كارد » تركز على القطاعات التي تخدم قطاع كبير من المواطنين، مشيرا الى أن البداية كانت في شركات الرعاية الصحية مع”فيزيتا” كذلك تسعى للتعاون مع شركات التمويل الاستهلاكي لتسهيل عمليات الاقتراض بشكل أسهل وأسرع.

وردا على سؤال بشأن إمكانية مساهمة “نيم كارد” في عمليات تحويل أموال المصريين الموجودين بالخارج قال إننا من خلال البنوك والبنك المركزي نسعى الى تقديم حلول رقمية خاصة في البلاد المتواجدين فيها والتي يتواجد بها جالية مصرية كبيرة  كالكويت والإمارات والسعودية،مشيرا إلى أن موعد اطلاق الخدمة سيحدده البنك المركزي.

وحول نشاط الشركة في مصر نوه بأن الشركة تجري حاليا مفاوضات مع 6 بنوك (خاص وعام) كما تركز أيضا على الشركات العاملة في التكنولوجيا المالية، سواء الرعاية الصحية او التمويل الاستهلاكي، كما تركز على تقديم خدمات لشركات الاتصالات بالإضافة الى قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة

وحول قيام الشركة باستهداف جولات تمويلية قال سيتم الإعلان قريبا عن جولة تمويلية بداية العام المقبل  رافضا الافصاح عن حجمها ،وسيتم توجيه التمويل للتوسع في مصر وأفريقيا

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.