لاكي إيجيبت: نمو عدد عملاء الشركة من مواقع التجارة الإلكترونية إلى 200 خلال سبتمبر 2020

أعلن موقع “لاكي إيجيبت” المتخصص في استرداد الأموال “cash back” عبر مشتريات الأونلاين نمو عدد عملاء شركائها من مواقع التجارة الإلكترونية إلى أكتر من 200 موقع بنهاية سبتمبر 2020.

قال ممتاز موسى المدير التنفيذي لشركة لاكي ايجيبت إن ذلك التوسع يأتي ضمن خطة متكاملة لضمان تحقيق انتشار واسع وسريع في مصر خلال المرحلة الأولى.

مشيرا إلى أن لاكي إيجيبت ستبدأ التوسع بالأسواق الخارجية بشكل تدريجي خلال المراحل التالية، حيث تتماشى خطة المنصة مع توجه الدولة المصرية نحو التحول الرقمي من خلال نشر ثقافة التعامل اللانقدي والاعتماد على الدفع الالكتروني بما يسهم في توطين الشمول المالي.

وكشف موسى أن إجمالي عدد مستخدمي موقع لاكي ايجيبت تخطى نحو 5 ملايين مستخدم منذ إطلاقه، موضحًا أن الموقع وفر للمستخدمين أكثر من 100 مليون جنيه عن طريق حصولهم على الخصومات و”الكاش باك”، خلال 3 أشهر.

وأضاف أن الموقع يتعاون مع عدد من مواقع التجارة الإلكترونية البارزة بداخل وخارج مصر، وعلى رأسها “جوميا” و”علي إكسبريس” و”بوكينج” و”امازون الامارات والسعودية” و”سوق دوت كوم” وغيرها.

وأضاف أن الموقع يستهدف العملاء من مختلف الفئات العمرية مع التركيز على شريحة الشباب بين 22-40 عاما.

كما يوفر ايضا امكانية استرداد الى حد يصل 50% من قيمة مشتريات الاونلاين على مختلف المواقع تصل قيمتها الى ثلاثة آلاف جنيه، حيث يتم تحويلها لمحفظة العملاء خلال 24 ساعة من تاريخ الشراء على أن يتم توفيرها في مدة تتراوح بين 45-90 يوما.

وتابع أن موقع لاكي يتيح للمستخدم استرداد الأموال من خلال عمليات الشراء أونلاين واستخدامه عن طريق 3 طرق وهي التحويل على الحساب البنكي او عن طريق أمان أو استخدامه للشراء عبر تطبيق “لاكي” من العلامات التجارية المتوافرة به.

يذكر أن موقع لاكي إيجيبت انطلق في يونيو 2020 كجزء من تطبيق لاكي الخاص بالعروض والخصومات الذي جرى إطلاقه يناير 2019 لدعم مشتريات التجارة الالكترونية وتحفيز ودعم عمليات الشراء عبر الإنترنت بالعروض التسويقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.