أمان للمدفوعات الإلكترونية تتبنى خطة طموحة خلال 2021 لتعزيز توسعاتها

تسعى شركة أمان للمدفوعات الإلكترونية، إحدى شركات مجموعة راية القابضة، إلى تعزيز توسعاتها في السوق المحلية من خلال تبني خطة للتوسع تقديم مجموعة خدمات قيمة مضافة جديدة للعملاء ومنها إتاحة خدمة القبول الإلكترونى للبطاقات بالتعاون مع البنك الأهلى مع تعزيز الانتشار فى مدن الدلتا والصعيد.

قال محمد وهبى، الرئيس التنفيذي لشركة أمان للمدفوعات، إن حجم أعمال الشركة خلال النصف الأول من العام الجارى نمى بنسبة تراوحت بين 45 و%50 مقارنة مع الفترة ذاتها من 2019، تزامنا مع التدابير الاحترازية التى نفذتها الحكومة واتجاه المستهلكين نحو التوسع فى استخدام الوسائل الإلكترونية كبديل عن المدفوعات النقدية ، وفقًا لتصريحات لجريدة “المال”.

وقال «وهبى» إن فترة تفشى وباء كورونا (كوفيد 19-) شهدت زيادة إقبال العملاء على خدمات شركات المحمول الأربع العاملة فى السوق المحلية، وخدمات سداد رسوم فواتير الكهرباء والتى تقدمها الشركة بالتعاون مع «إى فاينانس» لصالح 9 شركات كهرباء وخدمات التبرعات، وحجوزات السفر.

كما ارتفع الطلب على خدمات المحافظ الإلكترونية منذ الربع الأخير من العام الماضى بنسبة بلغت %400 أى ما يعادل 4 أضعاف مرحلة ما قبل «كورونا».

وكشف عن خطة الشركة للوصول لأكثر من 100 ألف نقطة بيع على مستوى الجمهورية قبل أواخر العام الحالى مقارنة مع نحو 60 ألفا حاليا ونحو 75 ألف تاجر نشط، فضلا عن زيادة عدد الخدمات المقدمة للعملاء وتعزيز الانتشار الجغرافى فى مدن الصعيد والدلتا مع توافر قوى شرائية كبيرة لدى المستهلكين بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.