qnb

كاشير للمدفوعات الرقمية تحصل على جولة تمويل أولى 

أعلنت الشركة المصرية “كاشير” للمدفوعات الرقمية عن إغلاق جولة التمويل الأولى (ما قبل التأسيس)، بقيادة Glint Ventures، وبمشاركة عدد من المستثمرين، وفقًا لموقع وايا عربي.

ستستخدم الشركة التمويل لتوسيع نطاق أعمالها التجارية، والوصول إلى أسواق جديدة، وتطوير فريق العمل، وإدخال منتجات جديدة.

تأسست كاشير في ٢٠١٧ على يد خالد رسلان ومحمد حسام ومحمد محسن، وأطلقت أول أنظمتها للدفع عبر الإنترنت في ٢٠١٩، بعد الحصول على الموافقات المطلوبة كمزود لخدمات الدفع، والدخول في اتفاقية شراكة مع اثنين من البنوك الرائدة في مصر.

تعمل كاشير على مساعدة الأنشطة التجارية على النمو والوصول إلى عملاء جدد من خلال تسهيل عملية جمع المدفوعات، والسماح للشركات بالتركيز على أعمالها ومتابعة عملائك.

قال خالد رسلان الشريك المؤسس والشريك التنفيذي في كاشير في بيان صحفي: “نهدف إلى تمكين الشركات المصرية من خلال تسهيل انضمامها إلى الاقتصاد الرقمي، والذي سيؤدي بدوره إلى نمو واستدامة أعمالهم على المدى الطويل. تسبب الوباء الحالي بالإضافة إلى التزام البنك المركزي المصري بالشمول المالي في حدوث تحول كبير في السوق نحو المدفوعات الإلكترونية. يسعدنا انضمام مستثمرينا الذين يشاركوننا رؤيتنا لاقتصاد أكثر رقمية وشمولية”.

ومن جانبه قال طارق أبو علم الشريك الإداري في Glint Ventures: “نحن متحمسون لهذا الاستثمار الذي سيعمل على تلبية احتياجات الدفع الإلكتروني للشركات المصرية، وتعزيز رقمنة الاقتصاد، والمساعدة في سد فجوة التكنولوجيا المالية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.