qnb

طلبات تطلق talabat mart في مصر أول منفذ سريع لتوصيل البقالة للعملاء

أعلنت شركة “طلبات” Talabat، “الرائدة في مجال توصيل المنتجات الغذائية، والبقالة في الشرق الأوسط، عن إطلاق خدمة “طلبات مارت talabat mart في مصر، والتي تضم متاجر افتراضية أو ما يعرف ب  Dark Stores، كأول منفذ للبقالة يعمل بمفهوم التجارة السريع Q-commerce، حيث يتم توصيل البقالة للعملاء في خلال ٣٠ دقيقة.

تعمل المتاجر المظلمة والتي تُعرف أيضًا بإسم المتاجر الافتراضية أو المتاجر المخصصة للتوصيل فقط ولا تستقبل عملاء بالفروع، على توصيل منتجات البقالة إلى العملاء في أقل من ٣٠ دقيقة، وفقًا لتصريحات “طلبات” في مؤتمر صحفي بالأمس، كما أوضحت الشركة أنه يمكن للمستخدمين طلب البقالة من متاجرها التى انطلقت فى مصر تحت اسم “طلبات مارت” باستخدام ميزة تخصيص قسم البقالة، للطلب من خلال التطبيق، أو الموقع الالكترونى الخاص بالمنصة.

صرحت هدير شلبي المدير التنفيذي لشركة “طلبات مصر”: “لقد توسعنا مؤخرًا في توصيل منتجات البقالة، عبر ضم قائمة محلات السوبرماركت الى التطبيق وبالفعل لاقت إقبالًا كبيرًا من جانب المستخدمين، ولكن مع إطلاق خدمة “طلبات مارت”، وهي الأولى من نوعها في المنطقة، تراهن “طلبات” بشكل كبير على توصيل منتجات البقالة، وذلك عبر تقديم حلول غير موجودة في السوق حاليًا إلى عملائها، تشمل ثبات وقت التوصيل، وجودة الخدمة ككل”.

اضافت شلبي: “نحن نستهدف توفير مزايا لخدماتنا تشمل المرونة، والسرعة في الطلب، وذلك لجعل حياة المستهلك المصري أسهل، عبر توفير المزيد من الخدمات، بالإضافة إلى المزيد من الميزات والخيارات، لتعزيز تجربة الطلب من خلال “طلبات” عبر الإنترنت”.

أطلقت طلبات أكثر من ٢٠ متجرًا افتراضيًا في جميع أنحاء القاهرة الكبرى، تعمل بأحدث التقنيات المتطورة، والمصممة لتمكين إعداد الطلبات بكفاءة، من قبل فريق “طلبات” من المحترفين و المدربين على هذه الخدمة الجديدة داخل متاجر “طلبات مارت”.

حرصت طلبات على إنشاء هذه المتاجر في مواقع استراتيجية فى المناطق المعلن عنها، وذلك لضمان أفضل تجربة تسوق، وحتى تصل للعميل في أقل من ٣٠ دقيقة.

وتضم سلسلة المتاجر مجموعة ضخمة، ومتنوعة من منتجات البقالة والمنظفات والأطعمة الطازجة، ومنتجات اللحوم، والوجبات الجاهزة، والتي يتم تقديمها بأسعار معقولة، لا تقبل المنافسة.

من جانبه قال أحمد يسري المدير العام لشركة “طلبات مارت” في مصر: “إن عملاؤنا هم محور تركيزنا الرئيسي، ونحن فخورون بالإمكانات التى وفرناها من أجل مواجهة التحديات اليومية التي يقابلها المستهلك للتسوق من منتجات البقالة، ومع إطلاق خدمة “طلبات مارت”، نؤكد على أن احتياجات الأسرة المصرية أصبحت في متناول اليد فقط عبر ضغطتي زر على التطبيق، أو الموقع الإلكتروني، وسيتم استلام الطلب خلال وقت قياسي يقل عن ٣٠ دقيقة، ولذلك نعتبر أنفسنا فى “طلبات مارت” نتولى مهام قيادة فضاء التجارة السريعة حتى نصبح المتجر الإلكتروني المفضل للعملاء في جميع أنحاء مصر”.

أضاف يسري قائلًا: “إن “طلبات مارت” تنطلق بتوفير منتجات البقالة، لكننا نسعى للتوسع قريبًا وبشكل سريع لخدمة منتجات قطاعات أخرى، وبمناسبة عيد الأم هذا العام، نقوم بطرح منتجات مثل: الخلاطات والأدوات الكهربائية، وأدوات المطبخ المختلفة، لمن يحتاج إلى شراء هدية سريعة”.

تمثل “طلبات” المنصة المفضلة لطلب الطعام عبر الإنترنت في مصر، وواحدة من أكبر المنصات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث بدأت في مصر عام ١٩٩٩ باسم “اطلب” عندما لم تكن خدمة توصيل الطعام عبر الإنترنت معروفة أو منتشرة في المنطقة بأكملها،  كما استحوذت عليها Delivery Hero في عام ٢٠١٧ وتم إطلاقها بشكلها التجاري الجديد تحت إسم “طلبات” في عام ٢٠١٩.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.