qnb

Klaim الإماراتية تحصل على جولة تمويلية بقيمة مليون دولار لدعم توسعاتها

جمعت “كلايم” KLAIM، التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرا لها، مليون دولار من جولة التمويل التأسيسية من شركة “تيك ستار” ومجموعة أخرى من المستثمرين الإقليميين الاستراتيجيين، وتعتزم الشركة زيادة وجودها في الإمارات العربية المتحدة وتوسيع نطاق عملياتها لتشمل المملكة العربية السعودية بحلول النصف الأول من عام  ٢٠٢١.

أسس الشركة  كلا من كريم داكي، غفور أحمد، ومريم تمارزيزت، “كلايم” هي منصة تستخدم البرمجيات في تقديم خدمات التكنولوجيا المالية، تستهدف المنصة مزودي الرعاية الصحية للمساعدة في تقليل خسائر إيراداتهم بسبب المدفوعات المتأخرة والمرفوضة من شركات التأمين والتنبؤ بالتدفقات النقدية من خلال تبسيط عمليات الفوترة الطبية.

قال داكي، الرئيس التنفيذي لشركة “كلايم”: “إنه لمن المؤسف أن نرى أن مقدمي الرعاية الصحية يضطرون إلى الانتظار لمدة تصل إلى ستة أشهر للحصول على أموالهم مقابل الخدمات التي يقدمونها لنا”.

وأكمل حديثه قائلاُ: “عندما يكون مقدمو الرعاية الصحية مقيدون بسبب التدفق النقدي غير المتوقع، هذا يجعلهم غير قادرين على دفع رواتب المهنيين المؤهلين تأهيلا عالياً، مما يقلل من جودة الرعاية الطبية التي نتلقاها جميعًا. نعم، إنه يؤثر على مقدمي الخدمة، لكنه يؤثر بشكل غير مباشرعلى كل واحد منا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.