qnb

شركة تمويلي تستهدف إطلاق تطبيق الهاتف المحمول قبل نهاية العام الجاري

قال عمرو أبو العزم، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر، إن شركته تستهدف إتاحة تطبيق الهاتف المحمول قبل نهاية العام الجاري، لتستخدمه في إتاحة منتجات النانو فاينانس، موضحًا أن الشركة تترقب الحصول على الموافقات الخاصة به من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية، في إطار استراتيجيتها لتعزيز استخدام الوسائل والقنوات الرقمية لمواكبة تطور الخدمات التكنولوجية في ساحة الخدمات المالية.

وأضاف أبو العزم أن الشركة تعتزم طرح باقة جديدة من المنتجات التي تتنوع بين التمويل ووثائق التأمين، ومن بينها وثيقة نفوق الماشية، إلى جانب دراسة تدشين برنامج للتأجير التمويلي متناهي الصغر خلال 2022، وفقًا لجريدة حابي .

وتستهدف الشركة زيادة شبكة فروعها إلى 100 فرع بنهاية العام الجاري، مقابل 71 فرعًا في الوقت الحالي، كما تستهدف زيادة عدد العملاء القائمين من 74 ألف عميل إلى 110 آلاف عميل.

وتوقع قيادات شركة تمويلي نمو حجم أعمال الشركة بأكثر من 50% بنهاية عام 2021، وزيادة عدد موظفيها إلى 2200 موظف، في ضوء سعيها لزيادة شبكة الفروع بنحو 29 فرعًا جديدًا، كما تستعد الشركة لإدخال القاهرة إلى خريطة عملها، والذي يرتكز منذ تدشينها على محافظات الوجهين القبلي والبحري.

وأوضح أبو العزم، أن التطور التكنولوجي والتحول الرقمي سيساعد في دخول فئات جديدة من العملاء، كما سيعمل على تقليل التكلفة على المؤسسات والشركات المانحة للتمويل وكذلك على العملاء، مما يفتح آفاقًا جديدة لنمو النشاط.

من ناحيته قال أحمد خورشيد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تمويلي، إن أزمة جائحة كورونا عجلت بالتوسع في تنفيذ التحول الرقمي، مشيرًا إلى أن “تمويلي” كانت قد وقعت بروتوكولًا مع هيئة البريد في أواخر عام 2019، ونجحت في ربط الأنظمة مع البريد المصري خلال العام الماضي والتي تتيح حاليًا للعملاء صرف وسداد القروض من خلال فروع الهيئة.

وتابع: نتيح أيضًا للعملاء سداد أقساط القروض عبر شركات مصاري وبيي وضامن، ونعمل على توسيع قنوات السداد الإلكتروني للتيسير على العملاء ومواكبة التطور التكنولوجي في الخدمات المالية، مضيفًا أن صرف القروض يتم في المرحلة الحالية نقدًا بمكاتب هيئة البريد وتسعى الشركة في مرحلة لاحقة لصرف التمويل إلكترونيًا عبر البطاقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.