I-Events تعقد الحفل الأول لجوائز مصر لريادة الأعمال

تعقد مؤسسة I-Events وهي المؤسسة الرائدة في تنظيم الفعاليات الكبرى، حفل جوائز مصر لريادة الأعمال EEA، مساء اليوم الأربعاء في إحدى فناديق القاهرة، وهو الحدث الذي يتم تنظيمه لأول مرة.

ويستهدف الحدث تكريم رواد الأعمال البارزين والمتميزين في العديد من القطاعات على رأسها التكنولوجيا المالية والتجارة الإلكترونية وتصميم الملابس والإكسسوارات واللياقة البدنية والإعلام والتطوير العقاري وغيرها من المجالات الريادية، والتطوير العقاري، والأغذية، والأزياء.

ويضم فريق الاستشاريين والمحكمين الذين يقومون باختيار المشروعات وتقييمتها العديد من الخبراء ورجال الأعمال، من بيهم أحمد السويدي، الرئيس التنفيذي لشركة السويدي إلكتريك، وأحمد حبيب، الرئيس التنفيذي لشركة هارفست القابضة، وعلاء سبع، مؤسس شركة بي انفستمنت، ودينا المفتي مؤسس إنجاز مصر.

بالإضافة إلى حسين رفاعي، شريك مؤسس ورئيس مجلس إدارة إنتيريا القابضة، ونيفين الطاهري العضو المنتدب لشركة دلتا شيلد للاستثمارات، أنسي ساويرس، شريك مؤسس شركة اتش او اس كابيتال، بجانب ثريا إسماعيل ووائل الفخراني.

ما هي مؤسسة I-Events

مؤسسة I-Events هي مؤسسة رائدة في تنظيم الأحداث والفعاليات الكبرى بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تأسست عام 2010، يرأسها عمرو منسي، وقد قامت بتنظيم العديد من الفعاليات الكبرى من بينها مهرجان الجونة السينمائي وبطولة البنك التجاري الدولي للإسكواش.

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.