qnb

طلبات مارت تسعى للتوسع في أربع محافظات جديدة

تستهدف الشركة الناشئة طلبات التوسع في أربع محافظات مصرية هي أسيوط وبورسعيد والإسماعيلية والزقازيق بالشرقية، من خلال إطلاق خدمة طلبات مارت.

تم إطلاق طلبات مارت في مارس ٢٠٢١، وهي متخصصة في التجارة السريعة في مجال البيع بالتجزئة، حيث تقدم خدماتها بدعم من عدد من المتاجر المظلمة، حيث تدير المخزون في الوقت الفعلي، لتوصيل الطلبات بسرعة، فضلاً عن عمليات الاختيار والتعبئة والتسليم الفعالة.

تعمل طلبات مارت في ٩ محافظات مصرية بما فيها تلك التي توسعت فيها مؤخرًا، وذلك من خلال ٣٥ متجرًا مظلمًا وتأتي بالتوازي مع توفير مجموعة منتجات جديدة من المأكولات البحرية المجمدة والمخابز الطازجة.

قال محمد سكينة، المدير العام لطلبات مارت معلقًا: “نحن فخورون ليس فقط بتقديم التجارة السريعة إلى مصر، ولكن أيضًا بنمونا المستدام الذي يمكننا من خدمة عملائنا بشكل أفضل، وخلق فرص العمل وتعزيز المواهب، وأنا فخور جدًا بالطريقة التي نبني بها مجموعة منتجاتنا لزيادة الكفاءة وتحسين تجربة العملاء في جميع أنحاء الدولة”.

صرحت هدير شلبي، العضو المنتدب لشركة طلبات مصر قائلة: “البقالة تأتي على رأس مجالات تركيزنا للتوسع في فئات المنتجات الجديدة، وهذا بدوره يسمح لنا بمواصلة دعم المتاجر الكبرى والمتاجر المحلية في تحسين وصولها وعملياتها، فنحن نستخدم تقنياتنا لتمكين شركائنا ولضمان حصول عملائنا على تجربة محسنة وأكثر تنوعًا عند التسوق لشراء الضروريات اليومية من طلبات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.