qnb

شطبلي تجمع تمويلًا بقيمة 1.2 مليون دولار

نجحت شطبلي المصرية،المتخصصة في تصميم وتنفيذ أعمال الديكورات والتشطيبات، في حصد تمويل بقيمة 1.2 مليون دولار ، وذلك بهدف تحقيق رؤيتها وخططها التوسعية في قطاع التطوير العقاري المصري وترسيخ مبدأ التصميم والبناء الرقمي وتنفيذها على أرض الواقع.

وتأسست منصة “شطبلي” عام 2021، بواسطة رجل الأعمال المصري مصطفى عامر، لسد فجوة كبيرة يعاني منها السوق العقاري بسبب التأخر في تشطيبات الوحدات السكنية وعدم وجود سوق منظم لها، وتستهدف “شطبلي” سد تلك الفجوة من خلال تقديم حل تقني مبتكر لمشكلات تصميم وتنفيذ أعمال الديكورات والتشطيبات التي تواجه العملاء داخل السوق العقاري المصري، بحيث يعمل هذا الحل على خفض الفترة الزمنية وخفض التكلفة ورفع معدلات الجودة، وذلك من خلال منصة إلكترونية تفاعلية تتميز بالمرونة وتعمل تحت شعار “اختار تصميم منزلك في دقائق.. واسكن خلال 90 يوم”.

وتعتمد منصة شطبلي على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة، تتيح للعملاء القيام باختيار التصميمات وخامات التشطيبات والديكورات الخاصة بوحداتهم السكنية عبر خطوات بسيطة، لتقوم المنصة بعرض الأسعار بدقة متناهية، حيث تتم تلك العملية في دقائق قليلة، بعدها تبدأ أعمال التنفيذ في فترة أقصاها 90 يوما فقط.

قال مصطفي عامر: “أطلقنا منصة شطبلي بناء على دراسات تؤكد أن سوق التشطيبات يستحوذ على 30% من عائدات السوق العقاري المصري الذي تتجاوز قيمته 62 مليار دولار سنوياً، وهو ما يؤكد وجود احتياج شديد للحلول التي تقدمها “شطبلي”، موضحا أن التمويل الذي جمعته الشركة سيتم استغلاله لتنفيذ رؤية الشركة الطموحة وتنفيذ خطة التوسعات التي تبدأ بتغطية المجمعات السكنية الموجودة بالقاهرة مبدأياً بمجال التشطيبات والديكورات داخل سوق العقارات المصري وتطمح الشركة في التوسع في تقديم الخدمة إلى باقي محافظات مصر.

موضوعات متعلقة..

أقرا أيضا..

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.