معرض سوق السفر العربي يطلق أول مسابقة للشركات الناشئة

ستتاح الفرصة أمام أكثر من 15 من الشركات الناشئة من جميع أنحاء قطاع السياحة والضيافة، للحصول على تمويل يصل إلى نصف مليون دولار من خلال مسابقة جديدة، التي ستقام خلال معرض سوق السفر العربي 2022.

وقالت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط، الذي سيعقد في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 9 إلى 12 مايو 2022.

توفر مسابقة سوق السفر العربي درابر- علاء الدين للشركات الناشئة فرصة رائعة لرواد الأعمال من جميع أنحاء الصناعة لعرض أفكارهم وخطط أعمالهم أمام حكامنا الخبراء، بحضور جمهور عالمي من المتخصصين في هذا المجال والمستثمرين.

و سيتم منح الشركة الناشئة الفائزة فرصة التنافس للحصول على تمويل إضافي بقيمة 500,000 دولار في برنامج تيم درابر التلفزيوني الشهير Meet the Drapers، بالإضافة إلى عرض ما يصل إلى 500,000 دولار من الاستثمار في معرض سوق السفر العربي 2022.

وستشهد المسابقة التي ستقام على مسرح ترافيل تيك، خلال معرض سوق السفر العربي 2022 الثلاثاء 10 مايو 2022، مشاركة 15 شركة ناشئة تتنافس في ما بينها للفوز بهذه المسابقة، من خلال تغطية قطاعات السفر والنقل وتكنولوجيا الضيافة والتجارب والمعالم السياحية.

حيث سيستمر كل عرض تقديمي لمدة خمس دقائق، وستتبعها جلسة أسئلة وأجوبة، مدتها خمس دقائق، بحضور لجنة تحكيم مؤلفة من نخبة خبراء الصناعة في معرض سوق السفر العربي.

وستحصل الشركة الناشئة الفائزة على ما لا يقل عن 30 ألف دولار، وبحد أقصى 500000 دولار للاستثمار، وشهادة مسابقة درابر علاء الدين للشركات الناشئة وفرصة للظهور في برنامج تيم درابر التلفزيوني الشهير Meet the Drapers.

حيث يتنافسون للفوز بمبلغ 500000 دولار إضافية أثناء الوصول إلى شبكة تمويل جماعي من 12 مليون مشاهد، كما سيحصل متسابقان آخران على شهادة مسابقة درابر علاء الدين للشركات الناشئة فقط، وسيتم عرض آخر وأحدث التقنيات والابتكارات المتعلقة بتجارب السفر والنقل والضيافة والمعالم السياحية بالاشتراك مع AladdinB2B و Draper Associate».

موضوعات متعلقة..

أقرأ أيضا.. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.